موديلات فساتين سهرة طويلة محتشمة لمناسبات شهر رمضان ٢٠١٧

 

مع حلول شهر رمضان الكريم، تكثر العزومات و الخروجات الرسمية وغير الرسمية، واللقاءات العائلية، لذا نجد أن كثير من السيدات تحرص خلال هذا الشهر الكريم على الاستعداد للشهر بمجموعة من الازياء المناسبة لأجواء الشهر الكريم، لذا فيما يلي نعرض عليكم مجموعة فساتين سهرة محتشمة تناسب اطلالات الشهر.

موديلات فساتين سهرة طويلة محتشمة لمناسبات شهر رمضان ٢٠١٧

فساتين سهرة طويلة محتشمة لمناسبات شهر رمضان ٢٠١٧

تحرص العديد من دور الأزياء على قديم مجموعة تصميمات متميزة خاصة بشهر رمضان، يتم نزولها إلى الأسواق قبل الشهر الكريم، حتى تستعد لاختيار مجموعة تصميمات تساعدك على الخروج بإطلالة خاصة ومميزة، ونجد تنوع هذه المجموعات ما بين العبايات الواسعة ذات الاكمام او بدون الأكمام تناسب السهرات النسائية، إلى جانب تنوع الألوان ما بين الأسود والألوان الأخرى، كذلك نجد الأقمشة والخامات المستخدمة تختلف، لنجد مجموعة تصميمات تتنوع ما بين العبايات والفساتين والقفطان وغيرها من التصميمات ذات الألوان المختلفة و الأقمشة المريحة، لتتحد جميع هذه العناصر سويا، وتخرج لكي بتكوين سحري لاطلالة مميزة ومريحة، نعرض عليكم بعض منها، والتي يمكن لك اختيار اكثر من شكل يتناسب مع تنوع مناسباتك وسهراتك خلال شهر رمضان، والتي تتسم جميعها بالحشمة.

فساتين سهرة بإطلالة مميزة وجذابة

اعتمدي في إطلالاتك على الألوان الهادئة والمبهجة في ذات الوقت مثل اللون اللبني أو الأزرق السماوي، والذي يعطي إحساس بالبهجة رائع جدا، يمكنك اقتناء إحدى القطع بهذا اللون لتحظى بإطلالة مميزة.

اختاري بعض الأكسسوارات البسيطة فى مناسباتك مثل حزام الوسط الرفيع، أو الأحذية البسيطة ، وكذلك شنطة اليد، لتكملي إطلالتك بشكل مميز.

ضعي مكياجا هادئ يلائم أجواء الشهر الكريم، وكذلك اختاري الحجاب أو تسريحة الشعر الناعمة عند السهرات خاصة النسائية منها، والتي تعد إحدى سمات الشهر الفضيل.

 

 

فساتين سهرة طويلة
موديلات فساتين سهرة طويلة محتشمة لمناسبات شهر رمضان ٢٠١٧
فساتين سهرة تلائم السهرات النسائية

موديلات فساتين سهرة طويلة محتشمة لمناسبات شهر رمضان ٢٠١٧ موديلات فساتين سهرة طويلة محتشمة لمناسبات شهر رمضان ٢٠١٧ موديلات فساتين سهرة طويلة محتشمة لمناسبات شهر رمضان ٢٠١٧

يمكنك أيضا قراءة More from author