موديلات فساتين زفاف مزينة بالورود

هل أنت عروسًا بدأتي رحلة البحث عن فساتين زفاف العرائس لتختاري منها؟ إذا كنت بدأتي بحثك أو لم تبدأي بعد، لا تفوتي عروستي فرصة الإطلاع على صور فساتين زفاف موضوعنا اليوم.

والذي سوف نقدم لكي فيه عروستنا الجميلة مجموعة متميزة من فساتين زفاف العرائس المزينة بالورود لتختاري منها أو تستلهمي منها أفكارًا تناسبك.

فساتين زفاف بزينة الورود

  • بدأت موضة فساتين الأعراس المزينة بالورود منذ سنوات قليلة ماضية، ولكنها مازالت تتربع على عرش موضة فساتين الأعراس خاصة مع التطوير والإضافات التي يقدمها لنا أشهر دور ومصممي الأزياء العالمين في أشهر عروض الأزياء العالمية، ومنهم:  دار ماركيزا ونعيم خان وجورج حبيقة وطوني ورد وإيلي صعب زهير مراد ريم عكرا وغيرهم.
  • وتختلف تطريزات الفساتين بالورود حسب مكان وضع الورود عليها، والتي تتنوع بشكل كبير، فيمكن أن يتم وضعها على الصدر أو على الجزء السفلي من الفستان أو على ذيل الفستان نفسه.
  • مع تطريز طرحة الزفاف نفسها بالورود لتتماشي مع تنسيق الفستان نفسه.
  • أما أشكال الورود نفسها فتختلف بين الورود المجسمة البارزة أو طبعات الورود ورسماتها خاصًة الملونة منها أو التطريز على شكل ورود، ولكن تعد الأكثر رواجًا بين كل طرق اعتماد الورود هذه هي أشكال الورود المجسمة البارزة المضافة إلى الفستان.
  • ويمكن أن تكون زينة الورود على الفساتين باللون الأبيض أو بالألوان، والأكثر انتشارًا من الألوان المضافة مع لون فستان الزفاف هو اللون البينك الأنثوي الرقيق، والذي يضيف للعروس إطلالة رومانسية بسيطة وناعمة.
  • تتنوع الأقمشة التي تستخدم في تزيين فساتين الزفاف بالورود، فمنها الدانتيل وهو الأكثر رواجًا وقبولًا بين العرائس، أيضًا يمكن استخدام القماش الجبير كما يمكن إضافة وردات كبيرة من نقس قماش الفستان.
  • أما موديلات الفساتين، وهي الجزء الأكثر أهمية، لم تختلف مع اعتماد تطريزات الورود، فيمكن استخدام التطريزات هذه مع الفساتين المنفوشة والبسيطة وذيل السمكة، والكب أو ذات الأكمام الطويلة.

يمكنك أيضا قراءة More from author