موديلات ساعات يد فاخرة باللون الوردي

تألقت دور المجوهرات الراقية بتقديم ساعات يد فاخرة لإطلالتك المزينة بـ ساعات اليد حتى تضفي عليها الرونق الخاص بها، السحر والجاذبية اللذان يخطفان  الأنظار إليك من الوهلة الأولى.

تربع اللون الوردي على عرش الأنوثة والدلال، فأصبح اللون الأول الذي تنجذب إليه السيدات اللاتي يعشقن الدلال ويتمتعن بالأنوثة الناعمة والحيوية، سواء كانت المرأة جريئة ومشرقة أو خجولة ورقيقة، ودخل اللون الوردي إلى أحدث صيحات موضة هذا العام فأصاغوه صناع المجوهرات في تصميماتهم لاسيما أنه يعطي رونقًا مترفًا لقطعة المجوهرات.

لابد أنك تريدين اقتناء احدى ساعات اليد الفاخرة والمزينة باللون الوردي، لذلك انتقينا لك اليوم مجموعة من ساعات اليد المزينة باللون الوردي المترف لنساعدك في اقتناء القطعة الأفضل والتي تعكس شخضيتك بدلال وجمال.

إطلالة متفردة من نوعها مع ساعات يد باللون الوردي

  • Roger Dubuis
    من هذه الدار الراقية انتقينا لك ساعة مزينة باللون الوردي مع الورود المتداخلة معًا بشكل متناغم في ميناء الساعة، مرصعة بقطع الالماس البراق على الذهب الوردي الراقي يلتف حول مجموعة الورود كأنه يحتضنه، ليضفي عليها فخامة وجمال مضاعف على رُقيها.
  • BREGUET
    وردة من اللون الوردي تخطف الأنظار إليها في إطلالة الساعة، وبجانبها وردتان من اللون الأحمر متداخلتان معًا بشكل منسجم ومتألق ذات الجذور الخضراء، لتتألق بجزء من جمال الطبيعة ويحتضنها قطع الالماس وهو يلتف حول إطار الساعة.
    أما السوار فهو من الساتان المميز ذون اللون الأنثوي المدلل الجميل.
  • BOUCHERON
    بغباء ساعة بوشرن يقف على إطار الساعة المرصع بالالماس البراق لينسجم الياقوت الوردي المكون منه مع الالماس في ترف ونعومة خاصة فتضفي عليه إطلالة راقية.
    هذه الساعة صممت خصيصًا للمرأة المحبة للجمال والرقة ولعاشقات التفاصيل الدقيقة.
  • CHAUMET
    غاصت دار شوميه بأعماق البحار لتأتي بمشهد خاص ومتألق منه فيلامس إيقاع الوقت بتصميم الساعة الخاص بها، حيث تزينت الساعة بالقناديل البحرية داخل الميناء بحجر الياقوت الكريم، وعرق اللؤلؤ.
    ثم يتداخل الألماس البراق الابيض على إطار الميناء ومعه القليل من الياقوت الأزرق الرائع.
    ساعة شومية الآخرى، نبضت بسحر الزهور ورقة هيئة الدانتيل المتألق، والحزام من الساتان الزهري حتى تعكس إطلالتك وأنوثتها الفاتنة فتخطف إليك القلوب.
  • CARTIER
    من دار كارتييه الراقية اخترنا لك هذه الساعة مع السوا الجلدي الأنيق، وذات الإطار الدائري المزين بقطع الالماس البراقة على الذهب الأبيض.
    صممت خصيصًا للمرأة الكاجول المفعمة بالحيوية والنشاط.
  • LOUIS VUITTON
    رصعت هذه الساعة بقطع الالماس المتلألأ الموجود على إطار الذهب الساحر، إضافًة إلى وجود حزام ذو الجلد الوردي الذي منح الساعة لمسة أنثوية رقيقة وجادة بذات الوقت.
    ويأتي حول معصمك ليعانقة بدلال تام وجاذبية متفردة من نوعها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author