موديلات ساعات ذهبية مرصعة باللؤلؤ

ارتداء ساعات ذهبية لإطلالة راقية، ساعات اليد الذهبية من أفضل أنواع الساعات التي تنجذب المرأة إلى ارتداؤها بشكل مستمر، بسبب حب المرأة في الحصول على إطلالة مصممة من الذهب الراقي إضافًة إلى ارتداء الساعات نفسها، وإطلالة الساعات الذهبية تجمع بين الاثنين فتجد المرأة فيها ما تحلم به، كما أن الإطلالات المرصعة باللؤلؤ تضفي عليك البريق المتميز وتعكس المظهر الجميل الجذاب، فيعد حجر اللؤلؤ هو المفضل عند الاميرات والمرأة العصرية. لذلك انتقينا لك اليوم مجموعة موديلات مميزة يمكنك اختيار واحدة منهما لسهرتك هذه الليلة لتضفي عليك الإطلالة المنسقة والراقية التي تحلمين بها دائمًا.

ساعات ذهبية مزينة بحجر اللؤلؤ لإطلالة ساحرة

تنافست دور المجوهرات العالمية لخطف أنظار المرأة العصرية المحبة للساعات الذهبية المتألقة وإطلالتها بها والتي تنجذب كثيرًا إلى حجر اللؤلؤ فنجد دار شانيل قدمت لنا ساعة مرصعة بـ زهور الكاميليا التي تخبئ إيقاع الوقت مع شذى السحر والجمال، مرصعًا عليها حبات اللؤلؤ البراقة و حجر الألماس الرقيق.
كذلك قدمت تصميم آخر يعكس جمال الزهرة الماسية وهي زهرة الكاميليا المتآلفة مع حبات من اللؤلؤ المصفوفة بجانب بعضها على سوار الساعة المتميز.

اما دار كارتييه فقد طرحت لك خصيصًا ساعة تعانق معصمك برقة وتضفي عليه إطلالة جذابة آسرة للقلوب فرصعت السوار بحجر اللؤلؤ، وتألقت هي ذاتها بالبجعة الماسية التي منحت الساعة الرونق المتميز في مظهرها.

ودار باتيك فيليب قدمت ساعة رائعة من الذهب الوردي مضافًا إليها بريق الالماس واحجار كثيرة من اللؤلؤ المرصوفة على سوار الساعة.

ننتقل بعدها إلى شوبارد المتألقة فقد قدمت ساعة استثنائية للغاية مثمنة بحبيبات من اللؤلؤ البراق، وساعة أخرى مرصعة بحبات اللؤلؤ والألماس المصمم من قبل أمهر المصممين.

كيفية المحافظة على أحجار اللؤلؤ المزين بها ساعتك

اللؤلؤ من أفضل الأحجار التي تحبها المرأة وتميل اليها لذلك من المهم معرفة طرق المحافظة عليها وهي:

  1. الطريقة المثلى للمحافظة عليها عن طريق الرطوبة ويتغذى حجر اللؤلؤ على رطوبة الجسم وحرارته المعتدلة، فإذا كانت الحرارة قوية يجف اللؤلؤ ويصيبه التشققات.
  2. الابتعاد عن تعرضها لمستحضرات التجميل خاصًة المحتوية على حامض الستريك فهي تشوه اللؤلؤ بجعل لونه مائل للأخضر، لذلك ابتعدي عن وضع المكياج والتعطر وانت مرتدية اللؤلؤ.
  3. تنظيف اللؤلؤ عن طريق الماء الملح ثم تجفيفه بواسطة قطعة من القماش.
    افصليه عن المجوهرات الأخرى عندما تقومي بتنظيفه خاصًة الأحجار الكريمة البارزة.

يمكنك أيضا قراءة More from author