موديلات اساور من الذهب الابيض مرصعة بالزمرد

اساور مرصعة بالزمرد لإطلالة راقية فاخرة، تهتم المرأة كثيرًا بإطلالتها وتنجذب إلى ترصيعها بقطع اساور من الذهب الأبيض لإطلالة متفردة من نوعها فهي تعانق أناملك برقة وجمال وتضفي عليك الدلال والرفاهية الساحرة التي تخطف الأنظار إليك وتأسر القلوب.

تنافست كثير من الدور العالمية في ترصيع مجوهراتها بحجر الزمرد فهو يضفي الفخر والرقي على المجوهرات، إضافة إلى بعض الخصائص المتميزة التي يضفيها الحجر على المرأة، لذلك انتقينا لك اليوم مجموعة من اساور الذهب المرصعة بحجر الزمرد خصيصًا للمرأة العصرية والمرهفة التي تحب الجمال الخلاب وتميل إلى الوان الطبيعة الخلابة.

إطلالة عصرية مع اساور من الذهب الابيض مرصعة بالزمرد

من علامة فان كليف تنتقي لك اسوارة من الذهب الأبيض مرصعًا بالزمرد الملكي الذي يضفي الرونق الرائع على الاسوارة، فهي مترفة بالفخامة الملكية المضاف إليها حجر الألماس البراق واللؤلؤ الأبيض.

تمتعت دار كارتييه بأرقى الإطلالات ومعايير الفخامة المميزة فتميزت هذه الإسوارة بالرفاهية التي تنجذب إليها مصممة من الذهب الأبيض مع حجر الألماس البراق، وحجر الزمرد المتألق بقطع الوسادة.

اما بولغاري فقد قدمت لنا استخدام تيمية الثعبان بتصميمها التي تنجح فيها كل مرة وتبهر الجميع بشكل مختلف تمامًا عن الأخر، هذه السوارة من الذهب الأبيض الأنيق مع لمسة رقيقة من الألماس وحجر الزمرد الراقي وكذلك أكملت على ذات المنهاج كثير من الدور العالمية الأخرى لتتألق المراة بالزمرد الفاخر وتتباهى به في جميع إطلالاتها.

يمكنك أيضا قراءة More from author