من أشهر من واعدهن جاستين بيبر؟

على الرغم من أن المغني الشاب جاستين بيبر قد أكد مرارا أنه سيتوقف عن التصرف بطريقة غير مسئوله وأنه سيعمل على التخلص من سمعة ” الفتى السيء” الذي يواعد الكثير من النساء والتي لاحقته طوال السنوات الماضية إلا أن العادات القديمة كما يقولون تموت بصعوبة.

اسم المغني جاستين بيبر صاحب أغنية ” Boyfriend” ارتبط اسمه بالعديد من الفتيات خلال الأشهر الأخيرة ومنهم عارضة الأزياء كيندال جينر، عارضة الأزياء هايلي بالدوين، عارضة يوفانا فنتورا (Yovanna Ventura) وعارضة الأزياء شانتال جيفريز (Chantel Jeffries)، واشيع مؤخرا أن بيبر كان سبب في انفصال المغنية أريانا جراندي عن صديقها المغني بيج شون بسبب تصرفه معها بطريقة ودية مبالغ فيها في واحد من حفلاتها الغنائية.

يبدو أن المشاكل والشائعات لن تتوقف أبدا عن مطاردة جاستين بيبر، وخاصة الشائعات التي تربطه بالعديد من الفتيات والتي ازدادت كثيرا في الفترة الأخيرة، إذا من هم الفتيات التي واعدهن جاستين بيبر في الحقيقة وما صحة الشائعات التي ربطت بينه وبين فتيات أخريات؟، لنتعرف معا على تاريخ مواعدة جاستين بيبر للفتيات:

قبل أن يدخل جاستين بيبر عالم الشهرة كان يواعد الشقيقة الكبرى لصديقه المقرب وهي فتى تدعى كايتلين بيدلز.

إشاعة علاقة جاستين بيبر بالمغنية جسيكا جاريل (Jessica Jarrell) ظهرت للمرة الأولى في عام 2010 عندما شوهد الاثنان وهما متشابكا الأيدي خلال جولة جاستين بيبر الموسيقية التي تحمل اسم ” My World Tour”.

المغنية جاسمين في (Jasmine V) دخلت على عالم الشهرة بعد ظهورها في الفيديو المصور لأغنية جاستين بيبر ” Baby” في عام 2010، ولقد اعترفت المغنية جاسمين في أنها وجاستين بيبر تواعدا بعد تصوير أغنية ” Baby” لفترة قصيرة.

علاقة المغنية سيلينا جوميز وجاستين بيبر بدأت في عام 2010، إلا أنهما لم يعلنان رسميا عن علاقتهما إلا في عام 2011، في شهر نوفمبر عام 2012 انفصلت سيلينا جوميز للمرة الأولى عن جاستين بيبر وفي شهر إبريل من العام التالي تصالح الاثنان ثم انفصلا عن بعضهما بعد مرور عدة أشهر وبعدها تصالحا للمرة الثانية في شهر يناير عام 2014 وبعد ذلك بعدة أشهر انفصلت سيلينا جوميز عن جاستين بيبر بشكل نهائي بعد أن تم إلقاء القبض على جاستين بيبر بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول وانتشار شائعة مقابلته لعارضة الأزياء شانتال جيفريز.

بعد انفصال جاستين بيبر عن سيلينا جوميز بفترة قصيرة تردد شائعة مواعدته بعارضة الأزياء يوفانا فنتورا وعلى الرغم من أن الاثنان لم يتواعدا بشكل رسمي إلا أن الاثنين مازالا مقربين حتى الآن ولقد حضرت يوفانا فنتورا حفل عيد ميلاد جاستين بيبر الحادي والعشرين.

عارضة الأزياء باربرا بافلين (Barbara Palvin) ارتبط اسمها باسم جاستين بيبر بعد أن شوهدا معا في عام 2013 وشوهدا معا مرة أخرى في شهر مايو عام 2014.

شائعة ارتباط عارضة الأزياء أدريانا ليما بالمغني جاستين بيبر هي واحدة من أشهر الشائعات التي طاردت جاستين بيبر وقيل إن الاثنان ارتبطا بعد انفصال ليما عن زوجها بفترة قصيرة في عام 2014.

شائعة أخرى طاردت المغني جاستين بيبر وهي شائعة علاقته بعارضة الأزياء كيندال جينر ولقد ازدادت هذه الشائعة انتشار بعد انتشار عدة صور جمعت بين كيندال جينر وجاستين بيبر في مهرجان كوتشيلا في هذا العام، كيندال جينر وجاستين بيبر نفيا شائعة علاقتهما وأصرا على أنهما صديقان فقط.

عارضة الأزياء هايلي بالدوين هي صديقة مقربة أخرى لجاستين بيبر-مثل كيندال جينر-قيل أنه يواعدها والسبب وراء هذه الشائعة هو كثرة الصور التي ينشرها بيبر لهايلي بالدوين على الانستجرام وظهورهما معا في العديد من المناسبات، إلا أن جاستين بيبر نفى شائعة مواعدته لها وأكد أنهما صديقين فقط.

يمكنك أيضا قراءة More from author