منى زكي واحمد حلمي مع دنيا سمير غانم وزوجها.. فما سبب اللقاء؟!

شارك الإعلامي المصري رامي رضوان متابعيه بنشر صورة حديثة جمعته بزوجته الفنانة دنيا سمير غانم والفنانة منى زكي وزوجها الفنان أحمد حلمي، ولم يكشف أسباب هذا اللقاء المميز، واكتفى بتعليقه: “الحلوين” عبر حسابه على “انستجرام”. 

وتفيد “مشاهير” أن منى ظهرت في الصورة، وقد عادت للشعر الأسود، بعد أن كانت قد صبغته باللون البني الفاتح في بداية أشهر حملها، وتألقت بإطلالة كاجوال أنيقة تتناسب مع حملها في الشهور الأخيرة، حيث تنتظر طفلها الثالث، بعد “لي لي” و “سليم”.

وتجدر الإشارة أن الصورة ضمت أيضا مجموعة كبيرة من أصدقاء الفنانين، هذا بالإضافة إلى وجود ابنة خالة منى زكي، والتي تعمل كاستايليست لها ولزوجها أحمد حلمي.

ومن جهة أخرى، قررت الفنانة منى زكي أن تلقي التحية على جمهورها بطريقتها الخاصة، عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام”، حيث نشرت صورة تجمعها بزوجها الفنان أحمد حلمي، أثناء التقاطهما “سيلفي” في المرآة، واكتفت الفنانة بالتعليق على الصورة بجملة: “صباح الخير”.

وانهالت عليها التعليقات من متابعيها وجمهورها، الذين أكدوا أنهم أفضل ثنائي في الوسط الفني، وتمنوا للفنانة منى زكي أن يبارك لها في مولودها المُقبل، حيث إنها حامل في الوقت الراهن في شهورها الأخيرة بطفلها الثالث، بعد لي لي وسليم.

كان آخر أعمال النجمة منى زكى مسلسل “أفراح القبة”، والذي عرض رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا، أما الفنان أحمد حلمي فكان آخر أعماله فيلم “لف ودوران”، الذي تصدر إيرادات شباك التذاكر في موسم عيد الأضحى الماضي.

Tags

مواضيع ذات صلة