منى زكي تعود لمنزلها بعد إنجابها لمولودها الثالث

علمت “مشاهير” أن الأطباء المتابعون لحالة الفنانة المصرية منى زكي سمحوا لها أن تغادر المستشفى بعد ان وضعت ابنها الثالث “يونس” من الفنان أحمد حلمي بأمان ليلة رأس السنة ، إلا أنهما تكتما على الخبر إلى أن تسترد منى عافيتها.

وأجرت منى عدد من الفحوصات للاطمئنان على صحتها، حيث شعرت بإجهاد شديد وهبوط بعد الولادة، وطمأنها الأطباء على حالتها، وسمحوا لها بمغادرة المستشفى ، وسبق أن رزقت منى في 2014 بابنها “سليم”، ولها ابنة اسمها “لي لي” عمرها 13 عام.

شيريهان تهنأ منى زكي وأحمد حامي على مولودهما الجديد

هذا ودائما ما تعبر الفنانة المصرية شيريهان عن حبها الشديد للفنانة منى زكي ، وهو ما دفعها لتوجيه تهنئة حارة لها بمولودها الجديد ، ووصفتها بأنها أغلى البشر في قلبها.

شيريهان قالت في تهنئتها لمنى ، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”: ” #يونس نورت الدنيا يا مولود أغلى البشر في قلبي #منى_ذكي ربي يبارك لك فيه ويحفظه هو سليم ولي لي وأبدع #أحمد_حلمي .. مبروك حَبيبَتي”.

منى زكي تستحق لقب أفضل ممثلة لعام 2016

ومن جانب أخر، قال الناقد السينمائي محمود قاسم، إن الفنانة منى زكي تستحق لقب أفضل ممثلة لهذا العام لتفوقها الواضح في السينما من خلال فيلم “من 30 سنة” وفي الدارما من خلال مسلسل “أفراح القبة”. 

وأضاف “قاسم” قائلاً: إن “منى زكى تفوقت على نفسها وعلى بنات جيلها واستطاعت ان تجمع بين الدراما والسينما في عام واحد، وإن كنت أرى أن السينما في الفترة الأخيرة تعاني كثيرًا من ضعف  المستوى الفني”.

يمكنك أيضا قراءة More from author