أفضل المنظفات البشرة المصابة بـ حب الشباب

البشرة المصابة بـ حب الشباب تعد هم ثقيل وعبء على المرأة, فالوجة عنوان الجمال وبالطبع تحتاج البشرة المصابة إلى عناية أعلى من غيرها, لذلك إنتقينا لكِ اليوم سيدتي وبعناية كبيرة أفضل المنتجات التي يمكنك إستخدامها في تنظيف بشرتك والتي صنعت خصيصاً من أجل بشرتك المصابة بحب الشباب :

1- Facial Cleanser from Exposed Skin Care :

يعمل بفاعليه على البشرة الدهنية لكنه يناسب جميع أنواع البشرة المصابة بـ حب الشباب باستثناء تلك البشرة التي تعاني من حساسية حمض الصفصاف، كما أنه يحتوي على مستخلص المريمية الطبيعي الذي يساعد على إزالة السموم من بشرتك.

2- Oxy Maximum Action Advanced Face Wash :

يعمل هذا الغسول على تجفيف الحبوب ويقضي على الإلتهابات في غضون أسبوعين, لذلك ستلاحظ أنه يجفف بشرتك الدهنية, أما إذا كان جفافه يزعجك يمكنك تخطي ذلك عبر إستخدامه بصورة أقل, أو إستخدام كميات قليلة منه في المرة الواحدة.

3- Olay Foaming Face Wash Sensitive Skin :

يناسب جميع أنواع البشرة إلا أن أصحاب البشرة الحساسة سيعشقونه, حيث أن هذا الغسول يقوم بإزالة الأوساخ والبكتيريا بلطف دون أن يتسبب في تهيج البشرة.

4- Basis Cleaner Clean Face Wash :

يقوم هذا الغسول على تنظيف بشرتك دون أن يتسبب بجفافها, نظراً لتركيبته التي تحتوي على خلاصة النباتات الطبيعيه والأعشاب, والتي تترك بشرتك ناعمة بعد التنظيف.

5- Clearasil Daily Face Wash, Sensitive :

يعمل هذا الغسول على القضاء على حب الشباب بنسبة 85% خلال أربع أسابيع منذ بداية الإستخدام, إلا أنه في بعض الحالات لا يجب أن يُعتمد عليه بشكل أساسي كعلاج للحبوب.

6- Purpose Gentle Cleansing Wash :

يمكنه أن يقوم بتنظيف المكياج حتى مع أصعب الأنواع وأثقلها على البشرة بما في ذلك المكياج المضاد للماء, دون أن يسبب الجفاف لذلك يعتبر مناسب جدا لأصحاب البشرة الجافة والحساسة.

7-Neutrogena Oil-Free Salicylic Acid Acne Wash :

يحتوي هذا الغسول على حمض الصفصاف وحمض الساليسيليك لتنشيط مسام الجلد, كما أنه فعال في القضاء على الرؤوس السوداء والبثور ومنع ظهورها في المستقبل.

8- Cetaphil Gentle Skin Cleanser :

يقوم هذ المنظف على تطهير بشرتك دون تهيجها ويتركها لطيفة وناعمة على نحو سلس, كما أنه لا يترك بقايا كالذي تفعله معظم المنظفات ولا يتسبب في إنسداد مسام الجلد.

هذة هي قائمة بأفضل أنواع المنظفات التي صنعت خصيصاً لتتاقلم مع البشرة المعرضة لـ حب الشباب ، إختاري منها ما يناسبك.

 

Tags

مواضيع ذات صلة