منزل حسن الرداد وإيمي سمير غانم يثير الجدل عبر مواقع التواصل!

أثار منزل الزوجية الخاص بالفنان المصري حسن الرداد ، والفنانة إيمي سمير غانم ، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك بعد أن شغل الجمهور بحفل زفافهما الضخم ، الذي أقيم في الجونة 4 نوفمبر الماضي ، كما راودتهما قبل الزفاف الكثير من الشائعات.

وقد انتقل الثنائي إلى منزل الزوجية ، بعد قضاء شهر العسل في عدد من الدول الأجنبية، والمنزل هو عبارة عن فيلا صغيرة مكونة من طابقين الى جانبها حمام سباحة، وجمعت بين روح الشباب العصرية والأناقة الكلاسيكية والراقية.

وتجدر الإشارة أن الفنان حسن الرداد، احتفل بزفافه على إيمي سمير غانم، في حفل شهد حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني ، وأقيم الحفل بعيدًا عن القاهرة في إحدى القرى السياحية وعلى شاطئ البحر ، وعلى خلاف العادة نظم حسن الرداد وإيمي حفل للصباحية حضره عدد كبير من النجوم ، وبعدها سافر للخارج لقضاء شهر العسل.

أول ظهور لـ إيمي سمير غانم بعد زواجها

ومن جهة أخرى، ظهرت الفنانة إيمي سمير غانم، لأول مرة بعد زواجها على الفنان حسن الرداد بأستوديو برنامج “snL بالعربي” ، بعد أن عزفت الموسيقي على مجموعة من الكاسات على أنغام أغنية “اديني رمضان” ، ما أشعل حماس جمهور الأستوديو.

يذكر أن برنامج “snl بالعربي”، هو النسخة العربية من البرنامج العالمي الشهير “Saturday Night Live” ، والبرنامج في نسخته العربية إخراج عمرو سلامة ، تأليف جورج عزمي ومحمود الفار.

ويتكون طاقم العمل من شادي ألفونس وخالد منصور ومحمود الليثي ونور قدري ونانسي صالح وأحمد سلطان وعلوي الحسيني.

حسن الرداد وايمي سمير غانم يروجا للسياحة في شارع المعز

هذا ونشر الفنان حسن الرداد ، عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك” ، صورة له في شارع المعز وهو يرتدي عباءة بلدي وطربوش وبجواره شيشة ، وعلق “الرداد” علي الصورة ” من برنامج القاهرة اليوم فقرة السياحة فى شارع المعز”.

يذكر أن أخر أعمال الفنان حسن الرداد فيلم “إلبس عشان خارجين” وشاركه البطولة إيمي سمير غانم و بيومي فؤاد ومحمود الليثي والفيلم من إخراج خالد الحلفاوي.

يمكنك أيضا قراءة More from author