منتجع The H Resort على شاطىء بوفالون جوهرة المحيط الهندي

تمّ تصميم منتجع The H Resort بشكل يؤمّن تجانساً مع الطبيعة لتقديم تجربة فريدة وسط الجبال الخضراء الشامخة والنضرة، وذلك بين أحضان المياه الزرقاء الزاهية للمحيط الهندي. ويزهو هذا المشهد الطبيعي الساحر بألوانه الرائعة التي تتراوح بين تلاوين الأزرق والأخضر فيشعر المرء وكأنّ برك السباحة وتجمعات المياه تناجي البحيرة الكبرى والبحر اللامتناهي، فتعكس التناغم بين التراث الأصيل لجزر السيشيل ووسائل الراحة الحديثة المتوافرة في كافة أرجاء هذا المنتجع الخماسي النجوم.

سواءً أكنتم ترغبون في رحلة رومنسية، أو الاحتفال بزفاف، أو بكل بساطة ملاذ إلى واحد أجمل الجزر في العالم، ستجدون طلبكم في منتجع The H Resort على شاطىء بوفالون في السيشيل الذي يقدّم الإقامة وصالات الاحتفال بالإضافة إلى النشاطات والخدمات، التي تتوجه إلى حاجات الضيوف الذين يأتون من مختلف أنحاء العالم. ويقدّم المنتجع تجربة خارجة عن المألوف، حتى إنّكم ستشعرون بأنكم في عالم آخر.

ويحتل المنتجع موقعاً مميّزاً في وسط ماهي، التي تعتبر أضخم الجزر في السيشيل ، على امتداد هائل يبلغ 3 كيلومترات من الرمال البيضاء والمياه الصافية كالبلور. ويحتضن منتجع The H Resort على شاطىء بوفالون في السيشيل اللوحة الطبيعية في الجزيرة، فتكاد الوحدات السكنية الهادئة والمميزة تختفي خلف ما يشبه التمويه الطبيعي ضمن أحضان المشهد الطبيعي الخلاب. ويشكّل هذا المنتجع أحدث الوافدين بين فنادق الخمس نجوم على الشاطىء وهو يقع وسط أشجار التاكاماكا وجوز الهند المحلية بالإضافة إلى تشكيلة متنوّعة من الحياة البرية الحيوانية والنباتية، لتعانق الشواطىء البيضاء الرائعة التي تداعب أمواج البحر المتنوّع الألوان.

يقدّم منتج The H Resort على شاطىء بوفالون في السيشيل تنوّعاً في المساكن الجميلة التي تعكس بشكل متواز التعابير الأصيلة لتراث جزر السيشيل كما تقدّم خدمات حديثة وكافة وسائل الراحة الفخمة. وتتضمّن تسهيلات الإقامة: 46 جناح جونيور – جونيور سويت، و38 جناحاً مع حديقة – غاردن سويت حيث تكمن الرفاهية في التفاصيل، و14 فيلا شاطئية – بيتش فيلا تمثّل واحة من الهدوء، و2 فيلا شاطئية ضخمة – غراند بيتش فيلا – تشتهر بأنّها قمة الرقي والمساحة.

تتضمّن كل فيلا 167 متراً مربّعاً من الهدوء ووسائل الراحة القصوى مع بحر رائع، عند عتبة البيت بكل ما للكلمة من معنى، في حين أنّ الفيلا الشاطئية بأسلوب غراند، والتي تتضمّن غرفة أو غرفتين للنوم وتتراوح مساحتها بين 150 و250 متراً مربّعاً، تتميّز بأنّها مجهّزة بمساحات واسعة للترفيه، وبركة سباحة خاصة وممرات خاصة للخدم تكاد تكون سرية، ومصمّمة تحديداً من أجل تأمين الراحة الراقية على الجزيرة.

وبالإضافة إلى ذلك، تتضمّن كافة الأجنحة والفيلات مساحات مصمّمة بشكل مميّز للمسافرين المؤقتين مع تشكيلة من وسائل الراحة بما فيها شرفة/تيراس خاصة، أسرّة نهارية داخلية وخارجية، مساحات لتناول الطعام داخلية وخارجية، وتلفزيونات بشاشات ضخمة، وواي فاي مجاني. تقع مجموعة فيلاتنا الهادئة عند الساحل وتبلغ مساحتها ما بين 150 و250 متراً مربّعاً وهي تتضمّن مزايا إضافية حصرية مثل: بركة وكوخ خاصين ونفاذ مباشر إلى الشاطىء، ودشّات استحمام خارجية، وآلات تحضير اسبريسو.

وتنتشر مرافق التسلية في أنحاء المنتجع وهي تتضمّن بركة بالإضافة إلى نشاطات مسلية مثل اليوغا، وكرة المضرب، والكرة الطائرة الشاطئية ولعبة البيتانك. ويمكن للمنتجع أيضاً أن يرتب رحلات إلى جزر قريبة، ورحلات صيد سمك، ورحلات بحرية بالمركب عند غروب الشمس وغيرها.

يمكنك أيضا قراءة More from author