منتجات من الحليب صنعت خصيصاً للبشرة الحساسة

تحتاج البشرة الحساسة لعناية ضرورية, خاصة في مقتبل دخول فصل الشتاء حيث قد تتعرض إلى الجفاف الشديد أو إلى الاحمرار والتوهج, لذلك هي بشرة من الصعب التعامل معها وتحتاج إلى إدراك خصائصها وما تحتاجه تحديداً من منتجات للعناية بها, لذلك جمعنا لكِ اليوم سيدتي العديد من المنتجات التي ستعشقها بشرتك الحساسة, فهي ذات تراكيب خاصة بالبشرة الحساسة تمنحها التألق والنضارة, تعرفي عليها واختاري منها ما يناسبك :

1- Josie Maran Pure Argan Milk Intensive Hydrating Treatment :

هذا المصل من مكونات الحليب الطبيعي 100% خفيف الوزن تمتصه البشرة بسرعة هائلة, فيتغلغل داخل البشرة بعمق ليمنحها الترطيب اللازم.

متوفر بسعر 56$ من خلال موقع sephora.com

2- Bobbi Brown Extra Repair Nourishing Milk :

هذا المنتج هو مكافأة لجميع أنواع البشرة التي تحتاج إلى ترطيب, لا سيما البشرة الحساسة حيث يحتوي على مجموعة من الزيوت الأساسية بما في ذلك زيت الزيتون والسمسم واللوز الحلو وزيت الجوجوبا، يعمل على تغذية وترطيب البشرة بعناية.

متوفر بسعر 86$ من خلال موقع nordstrom.com

3- Dr. Jart+ Dermaclear Micro Milk Peel :

إذا كان لديكِ بشرة حساسة فإن هذا لا يعني إهمال عملية التقشير التي تحتاجها كل بشرة, لذلك سيكون من الضروري الحصول على هذا المنتج المقشر ذو الخصائص اللطيفة الذي يساعد على تحسين ملمس الجلد وتقليص المسام, مع إحتوائه على حليب جوز الهند الذي يعمل على تهدئه وتلطيف البشرة دون أن يسبب التهيج.

متوفر بسعر 42$ من خلال موقع sephora.com

4- Dr. Dennis Gross Skincare Firming Peptide Milk :

بالإضافة للحليب المغذي هناك عناصر أخرى ضمن تراكيب هذا المنتج مثل الأحماض الأمينيه, والكولاجين والسيراميد, وجميعها مواد تحتاجها البشرة للحصول على النضارة والنقاء.

متوفر بسعر 65$ من خلال موقع sephora.com

 

Tags

مواضيع ذات صلة