ملكا إسبانيا يقدمان منحا دراسية لقادة المستقبل

للمرة الأولى قام الملك فيليب وزوجته الملكة ليتيزيا بتقديم جوائز المنحة الدراسية ” La Caixa” في مراسم أقيمت يوم الجمعة في مدينة برشلونة الإسبانية، لقد كانت جوائز هذه المنحة الدراسية يقدمها الملكة صوفيا والدة الملك فيليب ووالده الملك الراحل خوان كارلوس.

حضرت الملكة ليتيزيا حفل توزيع جوائز منحة ” La Caixa” الدراسية بإطلالة أنيقة كعادتها حيث ارتدت فستان أسود أنيق بدون أكمام، ومعطف رمادي أنيق من الصوف وحذاء اسود انيق ذو كعب عالي من برادا ” Prada”، ولقد حضرت الملكة ليتيزيا هذا الحفل بصحبة زوجها الملك فيليب والذي عاد مؤخرا من زيارته الرسمية إلى لبنان.

منحة ” La Caixa” الدراسية هي منح تقدم للطلاب الإسبانيين لإكمال الدراسات العليا في عدد من أفضل الجامعات على مستوى العالم وهذه الجامعات تشمل 65 جامعة في أوروبا، 48 جامعة في أمريكا الشمالية و7 جامعات في آسيا.

وخلال حفل توزيع جوائز المنحة الدراسية ” La Caixa” والذي أقيم في يوم الجمعة تسلم 120 طالب أسباني من الطلبة المتفوقين منح دراسية للدراسات العليا تشمل تكاليف الدراسة والانتقال.

الملك فيليب والملكة ليتيزيا ينتظرهما حدثا هاما في الأسبوع القادم حيث من المتوقع أن يقومان بحضور حفل عيد ميلاد الخامس والسبعين للملكة مارجريث ملكة الدنمارك، لذلك سيقوم الزوجان بالذهاب في الأسبوع القادم إلى الدنمارك لحضور هذا الحفل والذي يتوقع أن يحضره العديد من أمراء وملوك أوربا.

يمكنك أيضا قراءة More from author