مكياج فرنسي ناعم للبنات

أصبحت الفتيات والسيدات في الأونة الأخيرة يفضلن اعتماد مكياج فرنسي لوجوههن، وذلك بسبب أناقته الفريدة مع نعومته ورقته، والتي تجعل الوجه يبدو أقرب إلى الطبيعة مع لمسات رقيقة طبيعية ومميزة من المكياج، وهو يناسب كل خروجاتك ومناسباتك الصباحية والمسائية، لإطلالة بسيطة وجميلة لا تضاهي.

وإليكن هنا عزيزاتي طريقة عمل مكياج فرنسي بسيط ورقيق بخطوات سهلة ومحددة.

مكياج فرنسي

كيفية عمل مكياج فرنسي ناعم

  1. تعتمد الفتيات الفرنسيات على العناية ببشرتهن، أكثر من وضع الكثير من طبقات المكياج، فمهما وضعتي من طبقات مكياج لن يبدو جميل إلا على وجه صافي وخالي من العيوب، لذلك ابدأي عزيزتي بغسل الوجه وتنظيفه من أي شوائب أو بقايا مكياج سابق، وتجفيفه وترطيبه جيدًا، والانتظار بضع دقائق قبل وضع المكياج.
  2. ثم قومي بوضع بريمير الوجه على الوجه بالكامل، ثم وضع طبقة خفيفة من كريم الأساس المناسب للون البشرة.
  3. بعدها ضعي كونسيلر فاتح حول عينيك أو بنفس لون بشرتك إذا كنتي تعانين من الهالات السوداء.
  4. ثم قومي بوضع ظل العيون الفاتح باللون البيج على كامل الجفن العلوي، ثم ضعي على الجفن المتحرك ظل جفون باللون النيود الناعم أو لون الباستيل الرقيق.
  5. بعدها ابدأي برسم الآيلاينر الفرنسي السائل الناعم باللون الأسود، من خلال رسم خط رفيع من الآيلاينر بداية من منتصف خط الرموش مع الاتجاه للأعلى قليلًا، وخط أخر في الرموش السفلية يتلاقوا معًا، للحصول على رسمة عيون القطة المميزة، ثم قومي بوضع ظل أبيض في الزاوية الداخلية للعين.
  6. ثم كثفي رموشك وزيدي من طولها باستخدام ماسكرا الرموش المميزة، وقومي بتجعيدها بعد ذلك بأداة تجعيد الرموش، لإطلالة مفعمة بالحيوية.
  7. بعد ذلك زيني خديك ببلاشر بلون زهري فاتح.
  8. ثم ضعي روج أحمر لامع لإطلالة فرنسية ناعمة.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author