مكياج عيون جديد على طريقة النجمات من انستقرام

تبحث كل امرأة عن أحدث صيحات مكياج النجمات، لتستلهم منها أفكارًا وطرقًا جديدة في المكياج، ولأن العيون ومكياجها هم أهم علامات الجمال والجاذبية في كل الوجه، فهن يبحثن أكثر شئ عن مكياج عيون النجمات، خاصة مع طرقه وأساليبه الجديدة والمتميزة.

ولكي نوفر عليكي عزيزتي عناء البحث كثيرًا إليكي هنا عدة طرق مختلفة من مكياج عيون النجمات، مع طريقة بسيطة لعمل مكياج وجه ناعم.

طرق مختلفة من مكياج عيون النجمات

مكياج عيون أحلام

فقد اعتمدت أحلام على طريقة المكياج السموكي باللون البني مع رسمة عيون الآيلاينر المجنح، لتكبير العينين بطريقة مميزة ومبتكرة.

طريقته: قومي بوضع كونسيلر العينين، ثم ضعي الظل البني على الجفن المتحرك بالشكل الدخاني، وخط آيلاينر من منتصف العين حتى الزاوية الخارجية، وخط أخر رفيع على خط الرموش السفلي، مع مسكارا تطويل الرموش وعدسات عيون رمادية، وقومي بعمل خط مجنح من الظل البني موازي لخط الايلاينر العلوي.

مكياج احلام

مكياج أنغام

اعتمدت أنغام مكياج عيون أسود دخاني، والذي غالبًا ما تعتمده بطرق مختلفة، وقامت هذه المرة بوضع ظلال العيون السوداء على كامل الجفن العلوي المتحرك، مع رسم خطي آيلاينر متلاقيين لرسم العين بالكامل، ووضع مسكارا لتطويل وتكثيف الرموش.

مكياج انغام

مكياج يارا 

وهو مكياج السهل الممتنع، فهو مكياج طبيعي باستخدام تقنية النو ميكب، والذي يظهر جمال الوجه بأقل استخدام للمكياج، وقد اكتفت يارا في مكياج عينها بعمل رسمة العيون الآيلاينر البسيطة على عينيها، مع ظلال بيج على كامل الجفن العلوي.

مكياج يارا

 طريقة عمل مكياج وجه ناعم

ولكي تكملي عزيزتي إطلالتك الجميلة، قومي بعمل مكياج وجه ناعم وبسيط لوجهك، وإليكي خطواته البسيطة:

  1. بعد أن انتهيتي من مكياج عينيك بالكامل، قومي بوضع كريم أساس مناسب للون بشرتك، لتوحيد لونها.
  2. ثم زيني طلتك بأحمر خدود وردي رقيق.
  3. وعلى شفتيك ضعي ملمع الشفاة باللون الزهري الناعم، للحصول على إطلالة ناعمة ورقيقة.