مكياج تكبير العيون الصغيرة للعروس

تعطي العيون الصغيرة روحًا من الرقة والبراءة، ومع إضافة بعض لمسات مكياج العيون لها، تصبح ذات مظهر أكثر جمالًا وجاذبية، ولأن كل عروس تبحث عن إطلالة ليس لها مثيل، فإليكي هنا عروستي صاحبة العيون الصغيرة طريقة مكياج لتكبير عيونك الصغيرة في ليلة عرسك المنتظر، لإطلاة جذابة لا تضاهى.

مكياج عروس

طريقة مكياج تكبير العيون الصغيرة للعروس

  1. من أهم خطوات تكبير العيون الضيقة هو الاستعانة بكونسيلر العين لإخفاء الهالات السوداء وعلامات التعب والإرهاق التي قد تظهر على العين، وتجعلها تبدو أصغر، لذلك ابدأي عروستي بوضع كونسيلر حول العينين، لتغطية مثالية ومظهر جميل لعينيك.
  2. ثم تأتي خطوة وضع ظلال العيون، وفي هذه الخطوة ابتعدي عن دمج الكثير من الألون على الجفون، حتى لا تبدو العين بشكل ضيق بين الألوان المتعددة، واستعيني بظلال عيون فاتحة على الزاوية الداخلية للعين لإضائتها بتدرجات ألوان الأبيض والعاجي والوردي.
    والألوان الداكنة على زاوية العين الخارجية، مع التركيز على إضاءة عظمة الحاجب، فهي تساعد العيون على أن تبدو أوسع، وفي زاوية العين الخارجية قومي بمد اللون إلى خارج حدود العين لإعطاء حجم أكبر لها.

    مكياج عيون صغيرة

  3. بعد ذلك تأتي خطوة وضع الآيلاينر، وفيها ابتعدي عن المنتجات السائلة، واختاري رسمة العيون المجنحة الفرنسية بتحديد خط الرموش السفلية، وابتعدي عن اللون الأسود داخل العين، واستبدليه بالكحل الأبيض، وأيضًا استخدمي الآيلاينر السائل في الزاوية الداخلية من العين ومديه للخارج قليلاً بشكل رفيع جداً فوق العين.
  4. ثم تأتي خطوة رسم الحواجب، والتي يجب أن يتم تنظيفها وإزالة الشعر الزائد منها أولًا، ثم يتم تكثيف الحواجب بالقلم أو البودرة مع مراعاة تطويل الحاجبين قليلًا.
  5. وفيما يخص الرموش يمكنك الاستعانة بالرموش الصناعية مع تركيزها عند طرف زاوية العين الخارجية، ومراعاة رفع الرموش قبل استخدام المسكارا بآلة رفع الرموش، لمضاعفة الحجم.
  6. كما ننصحك عروستي بوضع عدسات العيون الملونة، لشكل عيون واسعة وجذابة.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author