مع “مشاهير”.. تعرفوا على نجمات شابات “أم البنات”

كثير من الفنانات العرب يمكن أن يطلق عليهن لقب “أم البنات” بصدق، لأنهم لم يرزقن حتى الآن إلا بالبنات، ولكن كما تقول أغنية نانسي عجرم: يا بنات يا بنات يا بنات، اللي مخلفش بنات، مشبعش من الحنية، ومادقش الحلويات، حلوه الايام فى عينيا، علشان خلفت بنيه..”، ولعل هذا المقطع يعبر بصدق عن مدى روعة أن يرزق الله الوالدين البنات بعيدا عن شقاوة “الصبيان”.

جمع لكم موقع “مشاهير” بعضا من الفنانات المحبوبات “أم البنات” مع آخر إطلالاتهن مع بناتهن الجميلات..

نانسي عجرم التي وهبها الله فتاتين تشبهانها كثيرا، تعبر مرارا وتكرارا عن مدى سعادتها بهذه النعمة، فـ”دميتيها” ميلا وايلا كما تقول هما مصدر سعادتها في الدنيا.

كذلك سيرين عبد النور التي تفخر بمدللتها الوحيدة تاليا، والتي تصفها بـ”أجمل هدية” تلقتها من زوجها فريد رحمة.

وكثيرا ما تتشارك النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لقب “ام البنات” مع نانسي، وتعبّر دوما عن محبتها “الجنونية” لهما، فصغيرتيها هنا ومريم مصدر “الحنيّة” لها كما تؤكد.

وتقول مقدمة البرامج كارلا حداد إن كل يوم تكون فيه إلى جانب ابنتها “ليا” الوحيدة هو بمثابة عيد جديد، فطفلتها “أغلى ما تملك في الحياة”.

ومازلت النجمة نيكول سابا ترفض حتى اليوم نشر صور لابنتها “نيكول ميني”، وهي تعبر دائما عن حبها الأبدي لطفلتها، ورحبت بها عند ولادتها قائلة: أهلاً بأميرتي نيكول. وتقول إنها تحت خدمة أصابع قدميْ ابنتها من شدة ولعها وعشقها لها.

وتصف دنيا سمير غانم مولودتها الوحيدة “كايلا” بأنها “وش السعد” عليها وعلى زوجها الإعلامي رامي رضوان، حيث تعاقدت على الاشتراك في عضوية لجنة تحكيم البرنامج الكبير “إكس فاكتور”، في وقت تعاقد فيه زوجها على تقديم برنامج شهير هو “البيت بيتك”، على قناة TEN وكل ذلك جاء بعد أن أبصرت ابنتهما النور.

الفنانة اللبنانية ديانا حداد تعتبر ابنتيها صوفيا وميرا من أجمل ما حصلت عليه في حياتها، في حين أن حلمها الأكبر هو أن تفرح بهما.

يمكنك أيضا قراءة More from author