مطعم ومقهى الفنر يفتتح فرعاً في مول ياس

سوف يقوم مطعم و مقهى الفنر، المطعم الأول و الوحيد في الإمارات العربية المتحدة الذي يقدم المطبخ الإماراتي التقليدي الأصيل في أجواء ذات طابع ريفي متميز، بافتتاح فرع جديد له في مول ياس، في أبو ظبي في نهاية شهر رمضان المعظم، احتفالاً بعيد الفطر المبارك هذا العام.

يمكن للفرع الجديد استضافة حوالي 340 شخصاً، و سوف يكون مثالياً للسياح و المقيمين على حد سواء ليتعرفوا على المطبخ الإماراتي الأصيل ، ويقول هاشم المرزوقي، مالك مطعم و مقهى الفنر، “نتشرف و نسعد بتقديم ضيافتنا في موقع جديد و نحن نفتتح فرعاً في مول ياس، أبو ظبي. هذا المطعم الجديد جزء من توسعنا الاستراتيجي و نمو مطعم و مقهى الفنر كعلامة تجارية مميزة”.

و أشار إلى أن مأكولات أي دولة تعكس ثقافتها و تقاليدها، و مطعم و مقهى الفنر هو نافذة على الثقافة الإماراتية. المطعم يسلط الضوء على ثراء تقاليد، تراث و مطبخ الإمارات، مهارات الأشخاص الذين ابتكروها و المنتج المحلي.

تضم القائمة العديد من الأطباق التاريخية الشهيرة مثل العيش المحمر، السمك المقلي، البرياني المالح، و عصيدة التمور و هي نادراً ما يتم طهيها في البيوت الإماراتية اليوم. في الواقع، ليس هناك الكثير من الشباب الإماراتي يعرف هذه الأطباق.