مطعم ذا ريب روم في فندق جميرا يطلق قائمة طعام جديدة

كشف ذا ريب روم ، أحد أفخر المطاعم من فئة الخمس نجوم في فندق جميرا أبراج الإمارات والمستوحى من أجواء مدينة نيويورك، عن تجديد قائمة المأكولات الخاصة باللحوم. وتأتي هذه الخطوة بناءً على نتائج الاستبيان الشامل حول أنواع الوجبات المفضلة لنخبة من أكثر العملاء ولاءً.

وقد أجرى فريق عالمي المستوى من خبراء المطعم على مدى أكثر من شهرين استبيانا استهدف آراء الزوار وتفضيلاتهم، ما أدى إلى ابتكار قائمة طعام متجددة تحفل بأشهر وصفات المطعم.

شهدت القائمة عودة مجموعة من الأطباق المحببة على قلوب رواد المطعم تضمنت مختلف وصفات الروبيان الأطلسي بسعر 355 درهماً إماراتياً؛ إلى جانب طبق باتشر بلوك بحجم كبير يشتمل على لحم خاصرة الضأن مع الأضلاع، والأضلاع القصيرة، وكرات صغيرة من البرغر وكفتة الأضلاع بسعر 660 درهماً إماراتياً؛ إضافة إلى الطبق المستوحى من المطبخ الكوبي والمكون من لحم خاصرة عجل الواجيو الأسترالي المغذى على الحبوب بسعر 525 درهماً إماراتياً.

اللحوم الباردة مع المخلل

كما ترحب قائمة المأكولات الجديدة بعودة مجموعة متنوعة من أصناف المقبلات اشتملت على اللحوم الباردة مع أنواع المخلل الشهية، إضافة إلى حساء المحار، وجبن بوراتا الإيطالي مع الطماطم، إلى جانب رقائق البطاطاالمطبوخةثلاث مرات، وغراتان البطاطا.

وبهذه المناسبة، قال سفين ويدنهوبت، المدير العالم لفندق جميرا أبراج الإمارات:” تسعدنا الاستجابة لآراء رواد المطعم ورغباتهم وإعادة إطلاق أشهى وجباتنا المفضلة عملاً بالمقولة الشائعة ’العميل دائماً على حق‘. كما استعدناباقةَ شهيةً من المقبلات المحببة على قلوب الزوار، والتي ساهمت في بناء شهرتنا الواسعة. لذلكاسترجعت هذه الأطباق من جديد مكانها اللائق وسط قائمة الطعام الجديدة”.

ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بطيف واسع من أشهى الحلويات تتضمن تشيزكيك مع آيس كريم الفراولة، أو فوندان الشوكولا الساخنة بالمكسرات تقدم مع آيس كريم إسبريسو فقط بسعر 50 درهماً إماراتياً.

ومع انتهاء موسم الصيف، يعود المطعم لتقديم وجبات غداء الأعمال خلال أيام العطل، حيث يمكن للزوار أن يختاروا وجبة واحدة بأسعار تبدأ من 85 درهماً إماراتياً، ووجبتين بسعر 135 درهماً إماراتياً، أو يمكنهم الاستمتاع بثلاث وجبات بتكلفة 150 درهماً إماراتياً.

غداء الأعمال مجموعة

وتتضمن قائمة الوجبات المخصصة لغداء الأعمال مجموعة من الأطباق سيتم تحديثها كل أسبوع، تزخر حالياً بمجموعة من الوصفات الموسمية لفصل الخريف تشتمل على سمك القاروص الصغير المشوي بالصينية مع البطاطا المطبوخة بالدسم على نار هادئة،والفاصوليا الخضراء، وصلصة البيكانتي وبودرة الزيتون.

كما يمكن للضيوف الحصول على أشهر وصفات الشوي الكلاسيكية مقابل تكلفة إضافية تبلغ 25 درهماً إماراتياً، منها على سبيل المثال قطع لحم الضأن الأسترالي ولحم خاصرة العجل الأرجنتيني، تقدم جميعها مع مختارات مفضلة من الصلصات التقليدية والأطباق الثانوية التي يشتهر بها المطعم.

 

Tags

مواضيع ذات صلة