مصطفى قمر في برنامجه الاذاعي هما كلمتين

أعلن المطرب المصري مصطفي قمر من خلال صفحته على انستقرام عن استئناف برنامجه الإذاعي “هما كلمتين” الذي يذاع على إذاعة راديو نغم إف إم، وذلك ابتداء من اليوم الأربعاء في تمام الساعة 9 م.

 

مصطفى قمر في برنامجه الاذاعي هما كلمتين

 

مصطفي قمر يستأنف برنامجه الإذاعي مرة أخرى

نشر مصطفي قمر عبر صفحته الشخصية على موقع انستقرام صورة شخصية له كتب عليها: “مساء الفل ميعادنا يوم الأربعاء لاستئناف برنامجي الإذاعي هما كلمتين علي نغم اف ام ١٠٥.٣ من ٧الي ٩ مساءا”.

جدير بالذكر أن مصطفي بدأ تجربته الجديدة كمذيع في إذاعة نغم إف إم لأول مرة في شهر مارس الماضي، حيث يذاع البرنامج في الساعة 7 م حتى ال9 مساء وذلك في الأربعاء من كل أسبوع.

يناقش مصطفي من خلال برنامجه الإذاعي كل ما يتعلق بأحوال الموسيقي والغناء على مستوى الوطن العربي.

 

مصطفي قمر يستعد لإطلاق ألبومه الغنائي الجديد

يستعد المطرب مصطفي قمر لإطلاق ألبوم غنائي جديد يحمل اسم “لمن يهمه الأمر 2″، وذلك خلال شهر أغسطس المقبل، بعد أن انتهي من تسجيل الألبوم.

ويعد هذا الألبوم هو عودة مصطفي بعد غياب 4 سنوات بعد آخر ألبوماته الفنية التي قد صدر في عام 2013 بعنوان “أنا مطمن”.

جدير بالذكر أن مصطفي عرض له في شهر رمضان الماضي الجزء الرابع من مسلسل الكارتون “عصام والمصباح”، والذي يقوم فيه مصطفي بالتعليق الصوتي لشخصية البطل عصام.

كما ظهر ايضًا كضيف شرف في المسلسل الكوميدي الرمضاني “في ال لا لا لاند” مع النجمة دنيا سمير غانم، ومجموعة من نجوم الكوميديا المشاركين في بطولة المسلسل.

وكانت آخر أعمال مصطفي السينمائية الذي عرض في أوائل العام الحالي فيلم “فين قلبي”، والذي شاركه البطولة كلا من النجمة الشابة يسرا اللوزى، والنجمة الشابة شيري عادل.

 

مصطفى قمر في برنامجه الاذاعي هما كلمتين

يمكنك أيضا قراءة More from author