“مشاهير” يسلط الضوء على قصص جينيفر لورانس مع الحب

كثير من النجوم يفضلون جعل حياتهم الشخصيّة، وبخاصّة العاطفيّة، بعيدة كل البعد عن الأضواء والصحافة والباباراتزي، ومنهم من نجح فعلا في إبقاء علاقاتهم الغراميّة بعيداً عن الأنظار، مثل جينيفر لورانس، التي وقعت مؤخرا ضحيّة الإعلام بعد فضيحة صورها العارية.

وقد ربت الصحافة الأمريكيّة بين بطلة Hunger Games، وبين اسمان مشهوران، هما كريس مارتن وليام هيمسوارث، بعد أن شوهِدت عدة مرّاتٍ معهما في مناسبات مختلفة.

ففي شهر يناير، أفادت بعض المصادر بأنّ لورانس على علاقة غراميّة بمؤسس فرقة Coldplay، كريس مارتن، واعُتبر آنذاك أنّ الرابط بينهما جديٌّ ويخطّطان بالتالي لجعل العلاقة بينهما أكثر رسميّة، ولكن هذا لم يحصل بالتحديد، إذ وبعد مرور بضعة أشهر على التقاطهما سوياً، شوهِد مارتن وهو برفقة إحدى عارضات الأزياء.

لكن على الرغم من ذلك، أكملت النجمة الأمريكيّة الشابة طريقها مؤكّدةً للجميع بأنّ لا شيء قد يؤثّر سلباً على معنويّاتها وأعمالها السينمائيّة المهمّة، في الوقت الذي قيل فيه بأنّ الصداقة الكبيرة القائمة بينها وبين زميلها في فيلم Hunger Games ليام، بدأت تتبدّل ملامحها لتدخل إطاراً جديداً أساسه الغرام والحب المتبادل.

وأكّد مصدرٌ مقرّبٌ من عائلة النجمة أنّه وبينما كان والديْها يمانعان بعض الشيء أن تتقرّب ابنتهما من أحد زملائها في الوسط الفني، إلّا أنّهما شجّعاها على ذلك مع ليام.

وحتّى قبل انتشار هذا الخبر على المواقع الإلكترونيّة، كان واضحاً الإعجاب الذي تكنّه جينيفر لهذا الشاب الوسيم بخاصّة وأنّها لم تكن تتردّد أبداً في الإشادة به على الصعيد الشخصي والمهني.

ودائما ما كانت تصفه بالوسيم، والرائع، والمذهل، والمضحك، ما كان يدلّ على إمكانيّة أن تربطهما علاقة غراميّة ناجحة.

وفي الوقت الذي لم يتم تأكيد هذه المعلومة من كلا الطرفين، لا شك في أنّ لورانس لا تعطي أهميّة كبيرة لما يُقال ويُشاع، بل تعطي أولى أولويّاتها لأعمالها وأفلامها.

فعلا الصعيد العملي، وبعد أن أنهت لورانس تصوير الجزء الثاني من Hunger Games، تواصل حالياً تصوير فيلم Joy مع النجم برادلي كوبر، إضافةً إلى استعدادها لتصويرX-Men: Apocalypse .

يمكنك أيضا قراءة More from author