“مشاهير” يستعرض قصص الحب في الدراما الرمضانية

من بين العديد من المسلسلات الرمضانية هذا العام والتي تمتلك مجموعة مختلفة من القصص سواء الحب أو الرومانسية أو الانتقامية وغيرها، استطاع عدد قليل منها فقط لفت نظر المشاهد، ولمس إحساسه منذ الحلقات الأولى.

نيللي كريم وظافر عابدين:

ومن هذه القصص التي شدت الجمهور قصة الحب الغريبة بين “نيللى كريم” و”ظافر عابدين” في مسلسل “تحت السيطرة”، فظافر يعشق زوجته مريم “نيللى”، ويقف معها في كل أزماتها، فبعد أن اكتشف أنها مدمنة ومازالت تفكر فى حبيبها الأول المتوفى، ولا تفكر في الإنجاب منه، إلا أنه يسامحها وتتوالى الأحداث.

مي عز الدين و حازم سمير:

وأيضا قصة الحب بين “مى عز الدين”، و”حازم سمير”، في مسلسل “حالة عشق” استطاعت جذب انتباه المشاهد، فمنذ الحلقات الأولى أبدى عشقه لها، رغم شدتها وأسلوبها الجاف معه، كما ووقف إلى جوارها في مشاكلها النفسية “انفصام الشخصية” فتتحول لشخصيتين خلال الأحداث.

منة شلبي و إياد نصار :

أما أقوى قصص الحب في دراما رمضان لهذا العام فهي القصص التاريخية، التي جمعت بين الرومانسية والانتقامية والطرف الواحد داخل أحداث مسلسل “حارة اليهود”، بشخصية اليهودية ليلى “منة شلبى” والتي تعشق الشاب المسلم علي “إياد نصار”، وهو ضابط في الجيش، وتتوالى الأحداث المتشابكة خاصة مع وجود منافسة مع راقصة تحاول خطفه منها.

نيكول سابا و شريف منير:

وهناك قصة الحب الشهيرة “ألف ليلة وليلة” بين الملك شهريار الذي أصيب بحالة كره عمياء لجميع النساء بعدما تعرض لخيانة زوجته، وشهرزاد الجارية الذكية.

وتتواصل قصص الحب في دراما رمضان من خلال مسلسل “مولانا العاشق” ولكن حب من طرف واحد، يجسده الفنان مصطفى شعبان الذي يمر بظروف قاسية عاطفيًّا، ويعصف الحب بقلبه في قصة من طرف واحد مع جارته التي تجسد دورها الفنانة سارة سلامة، والتي لا تبادله الشعور بالحب، نظرًا لتطلعها الاجتماعي وحبها لشاب غنى.

إيمي سمير غانم و حسن الرداد:

وفي مسلسل “حق ميت”، يظهر الحب رغم ظروف الحياة القاسية، فيقع “حسن الرداد” في قصة حب مع “إيمي سمير غانم”، لكنه يعاني العديد من المشكلات، تؤدي به إلى السجن، واتهامه بالجنون، إلا أن إيمي تقف إلى جانبه، حتى يتخطى محنته، مع العديد من المفاجآت مع توالي أحداث المسلسل.

مي سليم و أمير كرارة:

وأخيرا، مسلسل “حواري بوخارست”، الذي تتعدد فيه قصص الحب والغيرة والانتقام، وهو من بطولته أمير كرارة الذي يقع في حب مي سليم، في حين تحاول علا غانم خطفه منها، بينما تقع دنيا عبد العزيز في حب عمر مصطفى متولي، وتتوالى الأحداث.

Tags

مواضيع ذات صلة