مشاهير يتحدثون عن علاقتهم بالماريجوانا 

الكثيرون يسعون هذه الأيام في الولايات المتحدة إلى جعل استخدام الماريجوانا قانوني في البلاد ويقولون إن الماريجوانا يمكن استخدامها في أغراض علاجية، ولقد كشفت الإحصائيات الأخيرة عن أن نسبة 58% من الأمريكيين يفضلون أن تصبح الماريجوانا قانونية في البلاد، في الفترة ما بين الأربعينيات والستينيات من القرن الماضي كان الكثير من نجوم هوليود يظهرون على شاشات السينما والتلفاز وهم يدخنون الساجر في أفلاهم وهذا جعل الكثيرون ينتقدون هذا السلوك ويؤكدون أن ظهور نجوم السينما العالمية وهم يدخنون السجائر جعل الشباب الأصغر سنا يقوم بتقليدهم هذا أمر صحيح بشكل أو بآخر، وفي الفترة الحالية يتحدث الكثيرون عن موضوع علاقة المشاهير بتدخين الحشيش أو الماريجوانا وخاصة بعد الجدل المثار حول جعل الماريجوانا قانونية في الولايات المتحدة وعلى الرغم من الانتقادات التي قد يوجهها البعض للمشاهير ممن يعترفون بتدخينهم للحشيش وكأنه شيء عادي فإن العديد من المشاهير قد اعترفوا بتدخين الحشيش ومنهم جينفر أنستون، مادونا، جاستين تمبرليك وحتى الرئيس الأميركي باراك أوباما والذي قال أنه قام بتدخين الحشيش عندما كان صغيرا.

تعرف على المشاهير الذين تحدثوا عن تدخينهم للحشيش في مرحلة ما من حياتهم:

كريستين ستيوارت: تحدثت كريستين ستيوارت عن الانطباع الذي تركته لدى الإعلام في بداية مسيرتها الفنية في مقابلة مع مجلة ” Vanity Fair” في عام 2012 وقالت: “إذا كتبت اسمي في موقع جوجل فإن أول ما تراه هو صورة لي وأنا أجلس وأدخن وبجواري صديقي السابق وكلبي، هذه الصورة تم التقاطها وأنا في الثامنة عشر من عمري وفي اليوم التالي تم تصويري وكأنني فتاة جانحة حمقاء، بينما كنت في الواقع فتاة غريبة قليلا من الوادي كانت تدخن الحشيش، لم يكن الأمر بهذا السوء”.

جوني ديب: كارسون دالي قال في مقابلته مع مجلة ” Vanity Fair” في عام 2011 وأنه وجوني ديب كانا يدخنان معا وأن جوني ديب لم يكن يدخن فقط التبغ، وأضاف دالي: “أنا لست من مدمني تدخين الحشيش أو شيء كهذا ولكنني أرى أنه أقلل ضررا من الكحول”.

مادونا: في عام 1994 ظهرت مادونا في برنامج ” the Late Show” مع ديفيد ليترمان وتحدثت خلال ظهورها في البرنامج بطريقة غريبة تجاوزت فيها حدود اللياقة مع المذيع وبدت في مزاج مرح بشكل غير طبيعي، فيما بعد وبعد مرور 14 عام من هذه الحلقة وتحديدا في عام 2009 فسرت مادونا تصرفاتها المثيرة للجدل خلال تلك الحلقة بأن قالت إن ما حدث كان على الأرجح بسبب الحشيش الذي قامت بتدخينه قبل ظهورها في البرنامج.

جينفر أنستون: جينفر أنستون تحدثت عن تدخين الحشيش في مقابلة لها مع مجلة ” Rolling Stone” وقالت: “أنا استمتع بتدخينه من حين لآخر، لا يوجد خطأ في ذلك، ولكنني افعل كل شيء باعتدال”.

براد بيت: لراد بيت أخبر مجلة ” The Hollywood Reporter” أنه قرر تدخين الحشيش في التسعينيات ولقد تحدث عن ذلك وقال: “كانت أحاول الهروب من الشهرة، وكنت أدخن الكثير من الحشيش في ذلك الوقت، ولقد كنت منزعجا كثيرا من نفسي”.

براك أوباما: باراك أوباما قرر في عام 2006 أن يوضح حقيقة علاقته بالماريجوانا وقال: “عندما كنت صغيرا كنت أدخن من حين لآخر، هذا هو كل شيء”.

ريهانا: المعنية ريانا لم تحاول أبدا إخفاء تقديرها للماريجوانا وكانت كثيرا ما تشارك متابعيها على الانستجرام وتويتر بقصصها مع الماريجوانا، ريهانا كانت تحدثت بصراحة أيضا عن علاقتها بالماريجوانا في مقابلة لها مع مجلة ” Elle UK” وقالت: “أنا أنشر صور لي وأنا أدخن الحشيش لأنني أريد أن أخبر الآخرين بالحقيقة كاملة عن نفسي، أنا لدي الكثير من الأمور التي على التعامل معها ولن أزيد حياتي بصعوبة بأن أكون غير صادقة”.

جاستين تمبرليك: المغني جاستين تمبرليك قال إنه مدخن للحشيش في مقابلة مع مجلة ” Playboy” ولقد فسر الأسباب التي دفعته لتدخين الحشيش في مقابلة مع مجلة ” Playboy” وقال: “الشي الوحيد الذي يفعله الحشيش بالنسبة لي هو أنه يجعلني أتوقف عن التفكير وأنا لدي عقل يحتاج بأن يتوقف من حين لآخر”، جاستين تمبرليك قال بعد ذلك بفترة وعندما ظهر للمرة الأولى في برنامج ” Punk’d” على إم تي في ” MTV” أنه أقلع عن تدخين الحشيش.

كاميرون دياز: كاميرون دياز تحدثت عن شرائها للحشيش من سنوب دوج وقالت: “لقد ذهبنا إلى نفس المدرسة الثانوية ولقد كان يكبرني بعام، أنا أذكره تماما، لقد كان نحيفا وطويلا وكان يضفر شعره، أنا أعتقد إنني ابتعت منه الحشيش، لقد فعلت ذلك على الأرجح”.

مات ديمون: الممثل مات ديمون تحدث عن المرة الأولى التي قام فيها بتدخين الماريجوانا خلال مقابلته في برنامج ” Johnny Vaughan Tonight ” على قناة ” BBC” وقال: “المرة الأولى التي قمت بالتدخين فيها كانت في المنزل مع والدتي وزوج والدتي، لقد تصرف بطريقة: إذا كنت تفكر بفعل ذلك على أي حال فمن الأفضل أن تفعله في وجودنا”

يمكنك أيضا قراءة More from author