“مشاهير” يتتبع إطلالات شيرين عبد الوهّاب الفاتنة

منذ ظهورها في عالم الفن، والفنانة الفنّانة المصريّة شيرين عبد الوهاب تبهرنا بموهبتها الغنائية الرائعة، ولطالما أبهرتنا أيضاً بأغانيها الجميلة والرومانسيّة التي دائماً ما تحصد نجاحات كبيرة، ولكن الإبهار الأكبر نراه في تحوّل إطلالتها خلال الفترة الأخيرة.

فمنذ حوالي 4 سنوات، شهدت إطلالات شيرين نقلة نوعيّة، خاصة بعدما طبعت في أذهاننا صورة الفنّانة بملابس أقل بكثير من عاديّة، حيث نجحت في تغيير أسلوبها في انتقاء الملابس، لتتصدّر قائمة النجمات العربيّات الأكثر أناقةً ورقياً في الوطن العربي.

أما الأكثر إثارة للإعجاب، فهو أن شيرين صرّحت أكثر من مرّة أنها لا تستعين بخبرات ستايلست “منسّقة ملابس” لمساعدتها في اختيار وتنسيق ملابسها، بل تعتمد على ذوقها الخاص الذي تطوّر بطريقة ملفتة جداً، والبرهان الإطلالات الأنيقة التي ظهرت بها شيرين مؤخّراً.

تحسن شيرين اختيار الملابس التي تلائم جسمها وشخصيّتها، فنراها بإطلالات مميّزة يغلب عليها طابع البساطة الراقية، أحياناً في فساتين ضيّقة بقصّات كلاسكيّة مبرزة رشاقتها بشكل لافت، وأحياناً أخرى بقصّات مفعمة بالأنوثة والجاذبيّة وألوان مرهفة كأغانيها الرومانسيّة.

كما تعشق شيرين اللون الأحمر الذي تألقت فيه في العديد من الإطلالات بستايل جذّاب، وتنوّع في اختياراتها للمصمّمين العالميّين والعرب، كما تحرص على إكمال جمالها بتسريحات شعر أنيقة بلمسات عصريّة، ومكياج مناسب لمعالمها الجميلة وبشرتها السمراء الجذّابة.