مشاهير قررن التخلي عن الشعر الأشقر 

يبدو أن كيم كارداشيان تفضل الظهور بشعر أشقر ذهبي هذه الأيام ولكن هل الشعر الأشقر هو الموضة المفضلة للمشاهير في الوقت الحالي؟ هذا الأمر ليس صحيحا على الإطلاق (ربما كان كذلك في فترة الخمسينيات وهي الفترة التي كانت فيها الممثلة الشقراء الجميلة مارلين مونرو هي رمز الإثارة والجمال ولكن ليس في الوقت الحالي) فهناك العديد من النجمات الشهيرات قررن العودة للشعر الداكن بعد أن تأكدن أن الشعر الأشقر لا يناسبهن.

شاهد بالصور من الفنانات الشهيرات قامت بتجربة الشعر الأشقر ثم قررت للعودة من جديد للشعر الداكن:

فيكتوريا بيكهام: المغنية الشهيرة فيكتوريا بيكهام والتي أصبحت في الوقت الحالي مصممة أزياء ظهرت على مدار سنوات بشعر أشقر بلاتيني قصير، إلا أنها في السنوات الأخيرة أصبحت تظهر بشعر أسود طويل.

جسيكا بيل: قامت بالظهور بشعر كستنائي وأشقر وعدد من الألوان المختلفة في الماضي إلا أنها حاليا اختارت الظهور بلون الشعر البني الداكن.

إيما ستون: صحيح أن إيما ستون قد ظهرت من قبل بشعر أشقر (وهو لون شعرها الطبيعي)، وشعر كستنائي إلا أنها غالبا ما تظهر بشعر ذو لون أحمر داكن وهو اللون الذي قالت أنه يناسبها كثيرا.

آن هاثاواي: آن قامت بقص شعرها من أجل دورها في فيلم “Les Miserables” وبعد أن حازت على جائزة الأوسكار عن هذا الدور قامت بصبغ شعرها باللون الأشقر البلاتيني وظهرت بهذه الإطلالة للمرة الأولى في حفل “Met Gala” في نيويورك في عام 2013، إطلالة آن بالشعر الأشقر دامت لعدة أسابيع فقط عادت بعدها إلى لون الشعر الأسود.

كيرا نايتلي: قامت بالظهور في فترات قليلة باللون الأشقر وعادت بعدها إلى لون الشعر البني الداكن.

جينيفر لوف هيويت: ظهرت بالشعر الأشقر في عام 2014 بعد أن أنجبت ابنتها “أوتوم” Autumn وبعدها بعدة شهور عادت للون الشعر الأسود.

لايتن ميستر: المغنية والممثلة لايتن ميستر كانت تظهر في السابق بالشعر الأشقر حتى أنها حضرت موقع تصوير مسلسل “Gossip Girl” (والتي كانت أحد أبطاله) بشعر أشقر لكن طلب منها أن تغيير شعرها إلى اللون البني لأن زميلتها في فريق العمل بليك ليفلي ذات الشعر الأشقر (وهي أحد أبطال المسلسل أيضا) هي التي تقوم بلعب دور الفتاة الشقراء في المسلسل، ومنذ ذلك الوقت والممثلة لايتن غالبا ما تظهر بشعر ذو لون بني.

هالي بيري: الممثلة هالي بيري لا تظهر بشعر أشقر إلا من أجل القيام بدور ما في أحد الأفلام وغالبا ما تظهر بشعر ذو لون بني جميل.

كاثرين ماكفي: الممثلة والمغنية كاثرين ماكفي (والتي ظهرت في برنامج American Idol) غالبا ما تظهر بشعر كستنائي داكن إلا أنها ظهرت بشعر ذو لون أشقر بلاتيني في عام 2009 على صورة غلاف ألبومها “Unbroken” وقالت أنها اختارت الظهور بهذه الإطلالة لأن موسيقى الألبوم القوية ألهمتها بشعور المغامرة لذلك قامت بتغيير لون شعرها المعتاد.

كريستين ستيوارت: لون الشعر الطبيعي للممثلة كريستين ستيوارت هو اللون الأشقر ولكنها غالبا ما تظهر بشعر ذو لون بني إلا في حالة قيامها بدور ما يتطلب منها تغيير لون شعرها كما حدث في عام 2014 عندما قامت بتغيير لون شعرها إلا اللون البرتقالي ومن حسن الحظ عادت إلى لون الشعر البني من جديد.

كيتي بيري: لون الشعر الطبيعي للمغنية الشهيرة كيتي بيري هو اللون الأشقر إلا أنها على ما يبدو تفضل الظهور بالشعر ذو اللون الأسود.

زوي ديشانيل: من الصعب علينا أن تخيل بطلة المسلسل الكوميدي “New Girl” بشعر ذو لون أشقر إلا أنها ظهرت بهذه الإطلالة في عام 2003، حاليا زوي تظهر بشعر طويل ذو لون كستنائي داكن والذي أصبح بمثابة صفة (توقيع) مميزة لها.

صوفيا فيرجارا: قالت الممثلة صوفيا فيرجارا لمجلة “Self magazine” في عام 2010 أن لون شعرها الطبيعي هو اللون الأشقر ولكنها اضطرت إلى تغيره إلى اللون الكستنائي لتحصل على دور قالت صوفيا للمجلة: “عندما كنت أذهب لاختبارات الآداء بشعري الأشقر كانوا لا يعطونني إي دور لأنني كنت شقراء ذات لكنة (تقصد اللكنة الإسبانية المميزة لذوي الأصول اللاتينية) بعدما قمت بصبغ شعري بلون داكن أصبح الوضع يسير بطريقة “إنها فتاة لاتينية جميلة تناسب الدور”

يمكنك أيضا قراءة More from author