مشاهير في إطلالة من مايكل كورس

ظهر عدد من النجمات في إطلالة من مايكل كورس احتفالا بافتتاح المتجر الجديد لمايكل كورس في شارع ” Stoleshnikov” (ستوليشنكوف) في العاصمة الروسية موسكو في يوم الخميس 28 مايو 2015، هؤلاء النجمات هم: 

ميروسلافا دوما (Miroslava Duma): ارتدت تنورة مزخرفة ذات لون نيلي (Indigo) من مجموعة مايكل كورس للربيع لعام 2015.

هارلي فييرا نيوتون (Harley Viera-Newton): ارتدت فستان مزخرف باللآلئ السوداء من مجموعة ” Transeason” لعام 2015 من مايكل كورس، وكانت تحمل حقيبة سوداء من مجموعة ” Holiday” (الأجازة) لعام 2015 من مايكل كورس، وصندل أسود من مجموعة ” Transeason” لعام 2014 من مايكل كورس.

إيفيلينا كرومشينكو (Evelina Khromtchenko): ارتدت تنورة أنيقة مصنوعة من قماش الجبهام (gingham) وتجمع ما بين اللونين الأبيض والنيلي وارتدت حزام مها حزام بني مصنوع من الجلد الطبيعي، وهما من مجموعة مايكل كورس للربيع لعام 2015.

إيكاترينا موخينا (Ekaterina Mukhina): ارتدت بلوفر أبيض وتنورة بيضاء من مجموعة مايكل كورس للربيع لعام 2015.

فيكتوريا إيساكوفا (Viktoriya Isakova): ارتدت بلوزة سوداء وتنورة سوداء مصنوعة من قماش الأورجانزا من مجموعة مايكل كورس للربيع لعام 2015 وكانت تجمل حقيبة من مجموعة ” Holiday” لعام 2014 من مايكل كورس.

كسينيا شلينجاروفا (Ksenia Chilingarova): ارتدت بلوزة سوداء مصنوعة من نسيج صوفي، تنورة سوداء مصنوعة من قماش الجبهام ونسيج الموسلين القطني (muslin)، كانت تحمل حقيبة سوداء، كل هذا من مجموعة مايكل كورس للربيع لعام 2015، وارتدت صندل أسود من مجموعة ” Transeason” لعام 2015 من مايكل كورس.

إيفجينيا لينوفيتش (Evgenia Linovich): ارتدت سترة سوداء، لوزة مصنوعة من قماش الشيفون، تنورة مصنوعة من قماش البليسيه (plissé) ومعها حزام جلدي أسود، كل هذا من مجموعة مايكل كورس للربيع لعام 2015، وارتدت صندل فضي من مجموعة ” Transeason” لعام 2015 من مايكل كورس وكانت تحمل حقيبة فضية من مجموعة ” Resort” لعام 2015 من مايكل كورس.

إيدا لولو (Ida Lolo): ارتدت بلوزة جينز ذو لون أزرق نيلي وبنطلون قصير من مجموعة مايكل كورس لعام 2015.

إيلونا ستول (Ilona Stole): ارتدت بلوفر أسود وبنطلون أسود من مجموعة ” Transeason” لعام 2015 من مايكل كورس.

يمكنك أيضا قراءة More from author