مشاهير في إطلالة من “برادا” في حفل الأوسكار

ظهر عدد من المرشحين لجائزة الأوسكار، الفائزين بجائزة الأوسكار وبعض ممن شاركوا في تقديم حفل الأوسكار الـ 87 الذي أقيم يوم الأحد 22 فبراير 2015 في هوليود، كاليفورنيا في إطلالة من “برادا”، وسنستعرضهم معكم هنا في موقع مشاهير:

أليخاندرو جونزاليز إيناريتو: ارتدى بدلة سوداء أنيقة (2 زر)، قميص أبيض أنيق، ربطة عنق حريرية قصيرة ذات لون أسود، بنطلون أسود أنيق وحذاء أسود أنيق وجميعهم من برادا، المخرج أليخاندرو جونزاليز إيناريتو فاز بجائزة أوسكار لأفضل مخرج هذا العام عن فيلم ” Birdman”، وفاز فيلمه ” Birdman” بجائزة أوسكار لأفضل فيلم وجائزة أوسكار لأفضل نص سينمائي أصلي.

ماريا إليديا هاجيرمان Maria Eladia Hagerman: وهي زوجة المخرج أليخاندرو جونزاليز إيناريتو وارتدت فستان أخضر داكن أنيق مصنوع من قماش الكريب جورجيت من برادا.

إيمانويل لوبيزكي Emmanuel Lubezki: ارتدى بدلة سوداء أنيقة مصنوعة من الموهير، قميص أبيض أنيق، رابطة عنق حريرية قصيرة ذات لون أسود، بنطلون أسود أنيق وحذاء أسود أنيق وجميعهم من برادا، إيمانويل لوبيزكي فاز بجائزة أوسكار لأفضل تصوير سينمائي لهذا العام عن فيلم ” Birdman”.

“كومون” وجون ليجند: كومون ارتدى بدلة سوداء أنيقة مصنوعة من الموهير (2 زر) وقميص أبيض أنيق وربطة عنق حريرية قصيرة ذات لون أبيض، وحذاء أنيق، جون ليجند ارتدى بدبة سوداء أنيقة مصنوعة من الموهير وقميص أبيض أنيق وربطة عنق حريرية قصيرة ذات لون أسود وحذاء ” spazzolato” أنيق وجميعهم من برادا، كومون وجون ليجند فازا بجائزة أوسكار هذا العام لأفضل أغنية أصلية عن أغنية ” Glory” من فيلم ” Selma”.

إيثان هوك: ارتدي بدلة سوداء أنيقة (حواف جاكت البدلة ذات لون بني داكن)، قميص أبيض أنيق، ربطة عنق حريرية قصيرة ذات لون أسود، حذاء مسائي أنيق وجميعهم من برادا، إيثان هوك رشح لجائزة أوسكار لأفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم ” Boyhood”.

مايلز تيلر: ارتدى بدلة سوداء أنيقة مصنوعة من الموهير، قميص أبيض أنيق، ربطة عنق حريرية قصيرة ذات لون أسود وحذاء أسود أنيق وجميعهم من برادا.

أنسيل إلغورت: ارتدى بدلة زرقاء أنيقة مصنوعة من الموهير (رز واحد، وحواف الجاكت سوداء)، قميص أبيض أنيق، ربطة عنق حريرية قصيرة ذات لون أسود وحذاء أسود أنيق وجميعهم من برادا.

شيواتال إيجيوفور: ارتدى بدلة سوداء أنيقة مصنوعة من الموهير، قميص أبيض أنيق، ربطة عنق حريرية قصيرة ذات لون أسود وحذاء أسود أنيق وجميعهم من برادا.

جيسن شوارتزمن: ارتدى بدلة سوداء أنيقة مصنوعة من الموهير (زر واحد فقط)، قميص أبيض أنيق، ربطة عنق حريرية قصيرة ذات لون أسود وحذاء ” spazzolato” أنيق من برادا.

إيفا دوفرناي: ارتدت فستان أزرق أنيق قصير الأكمام ومزخرف عند منطقة الصدر بزخارف أنيقة من قطع الكريستال، حذاء أزرق أنيق ذو كعب عالي وحقيبة زرقاء أنيقة وجميعهم من برادا، إيفا دوفرناي رشحت لجائزة أوسكار لأفضل فيلم عن فيلم ” Selma”

أندريه زيفياجنتسيف Andrey Zvyagintsev: ارتدى بدلة سوداء أنيقة مصنوعة من الموهير (زر واحد)، قميص أبيض أنيق، ربطة عنق حريرية قصيرة ذات لون أسود، حذاء ” spazzolato” أنيق، أندريه زيفياجنتسيف رشح لجائزة الأوسكار لأفضل فيلم أجنبي عن فيلم ” Leviathan”.

جوانا ناتاسيجارا Joanna Natasegara: ارتدت فستان أسود أنيق مصنوع من قماش الكريب جورجيت، صندل أحمر أنيق وحقيبة سوداء أنيقة وجميعهم من برادا، جوانا ناتاسيجارا رشحت لجائزة الأوسكار لأفضل فيلم وثائقي لهذا العام.

يمكنك أيضا قراءة More from author