مشاهير في إطلالات أنيقة من فيرساتشي في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2016

ظهر عدد من النجوم والنجمات في إطلالات أنيقة من ماركة فيرساتشي (Versace) في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2016 والذي أقيم في يوم 20 نوفمبر 2016 في لوس أنجلوس. هؤلاء النجوم هم:

عارضة الأزياء جيجي حديد (Gigi Hadid) التي قامت بتقديم الحفل، ولقد افتتحت الأمسية بالظهور في إطلالة جذابة وجريئة من ماركة فيرساتشي حيث ارتدت فستان أحمر أنيق غير متماثل ومزخرف بقطع كريستال من سواروفسكي، ويحتوي الفستان على فتحات أمامية جريئة وهو مفتوح حتى أعلى الساق، والفستان من مجموعة ” Atelier Versace”.

جيجي اختتمت الأمسية بالظهور في إطلالة أنيقة من فيرساتشي صممت خصيصا من أجلها حيث ارتدت ” jumpsuit” شفافة ذات سحاب أمامي ومزخرفة بقطع كريستال من سواروفسكي.

عارضة الأزياء كارلي كلوس (Karlie Kloss) ظهرت في إطلالة أنيقة من مجموعة عرض أزياء ” Atelier Versace” لخريف عام 2016 حيث ارتدت فستان أنيق غير متماثل وباللونين الأسود والأزرق الفاتح ولقد زينت إطلالتها بزوج من الأحذية الطويلة يصل إلى الكاحل وهو من نفس المجموعة. 

المغني زين مالك (Zayn Malik) الذي فاز بجائزة الموسيقى الأمريكية لأفضل فنان جديد لهذا العام، ارتدى بنطلون جينز أسود أنيق من ماركة فيرساتشي وسترة زرقاء أنيقة من ماركة فيرساتشي.

Tags

مواضيع ذات صلة