مشاهير ظهور في إطلالات من فيرساتشي في حفل الأوسكار 2017

ظهر عدد من نجوم هوليوود في إطلالات من ماركة فيرساتشي (Versace) في حفل الأوسكار التاسع والثمانين والذي أقيم في مساء يوم الأحد 26 فبراير 2017، هؤلاء النجوم هم:

هالي بيري (Halle Berry) ظهرت على السجادة الحمراء في الحفل في إطلالة أنيقة من مجموعة ” Atelier Versace” لربيع 2017 حيث ارتدت فستان أنيق عاري الكتف ومزين بقطع كريستال سواروفسكي، وقماش التول الأسود، وشراشيب أنيقة من نهاية الفستان وحتى ذيل الفستان.

جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) اختارت إطلالة أنيقة من مجموعة ” Atelier Versace” لخريف 2016 حيث ارتدت فستان أسود أنيق ذو ياقة مفتوحة على شكل حرف V حتى منتصف البطن، وفتحة جانبية جريئة حتى أعلى الساق وهو مزخرف بالكامل بالخرز وقطع كريستال سواروفسكي.

مات ديمون (Matt Damon) ارتدي في حفل الأوسكار بدلة أنيقة ذات لون أزرق داكن من ماركة ” Versace” وقميص أبيض أنيق من ماركة ” Versace” وربطة عنق قصيرة ذات لون أسود.

لوسيانا ديمون (Luciana Damon) ظهرت على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار التاسع والثمانين بجوار زوجها مات ديمون في إطلالة أنيقة من ” Atelier Versace” حيث ارتدت فستان رمادي أنيق وذو ياقة مفتوحة حتى منتصف الصدر وفتحة جانبية طويلة حتى أعلى الساق ولقد زينت إطلالتها بزوج من الأحذية الفضية ذات الكعب العالي من ماركة ” Versace” وحقيبة فضية أنيقة ذات سطح عاكس من ماركة ” Versace”.

يمكنك أيضا قراءة More from author