مشاهير حضروا عرض أزياء سلفاتوري فيراغامو لخريف وشتاء 2017-2018

هؤلاء المشاهير حضروا عرض أزياء سلفاتوري فيراغامو للنساء لخريف وشتاء 2017-2018 والذي أقيم في يوم 26 فبراير 2017 في قصر ” Mezzanotte” في ميلان، وظهروا في العرض بإطلالات من سلفاتوري فيراغامو:

نجوم ومشاهير:

أوليفيا باليرمو (Olivia Palermo) – كانت تحمل حقيبة يد من تصميم سلفاتوري فيراغامو وترتدي نظارات الشمسية من تصميم نفس الماركة.

جوليا ريتوين رويتفيلد (Julia Restoin Roitfeld) – ارتدت إطلالة كاملة من الرأس للقدمين من تصميم ماركة سلفاتوري فيراغامو، بما في ذلك حقيبة يد ” Soft Sofia” التي كانت تحملها.

آمبر آن (Amber An) – ارتدت إطلالة كاملة من الرأس إلى القدمين من ماركة سلفاتوري فيراغامو، بما في ذلك حقيبة يد ” Soft Sofia” التي كانت تحملها.

هي سوي (He Sui) – ارتدت إطلالة كاملة من الرأس إلى القدمين من سلفاتوري فيراغامو، بما في ذلك حقيبة يد ” Soft Sofia” التي كانت تحملها.

فيولانتي بلاسيدو (Violante Placido) – ارتدت إطلالة كاملة من الرأس إلى القدمين من سلفاتوري فيراغامو، بما في ذلك حقيبة يد ” Soft Sofia” التي كانت تحملها.

تي فالكو (Tea Falco) – ارتدت إطلالة كاملة من الرأس إلى القدمين من سلفاتوري فيراغامو، بما في ذلك حقيبة يد ” Soft Sofia” التي كانت تحملها.

مارتينا كولومباري (Martina Colombari) – ارتدت إطلالة كاملة من الرأس إلى القدمين من سلفاتوري فيراغامو.

ميلوسين روسبولي (Melusine Ruspoli) – ارتدت إطلالة كاملة من الرأس إلى القدمين من سلفاتوري فيراغامو.

شخصيات مؤثرة في عالم الموضة:

عايدة دومينيك (Aida Domenech) – ارتدت توب وتنورة من سلفاتوري فيراغامو وكانت تحمل حقيبة يد ” Soft Sofia” من سلفاتوري فيراغامو. 

نيكول وارن (Nicole Warne) – ارتدت إطلالة كاملة من الرأس إلى القدمين من سلفاتوري فيراغامو، بما في ذلك حقيبة يد ” Soft Sofia” التي كانت تحملها.

مارتا لوزانو (Marta Lozano) – ارتدت توب وتنورة من سلفاتوري فيراغامو وكانت تحمل حقيبة يد ” Soft Sofia” من سلفاتوري فيراغامو.

نينا سوس (Nina Suess) – ارتدت إطلالة كاملة من الرأس إلى القدمين من سلفاتوري فيراغامو، بما في ذلك حقيبة يد ” Soft Sofia” التي كانت تحملها.

سارة إسكوديرو (Sara Escudero) – كانت تحمل حقيبة يد ” Soft Sofia” من سلفاتوري فيراغامو.

تامو ماكفرسون (Tamu McPherson) – كانت تحمل حقيبة يد ” Soft Sofia” من سلفاتوري فيراغامو.

زينيا فان دير وودسن (Xenia van der Woodsen) – كانت ترتدي تنورة وجاكت من سلفاتوري فيراغامو.

يمكنك أيضا قراءة More from author