مشاهير تنشر صور جيرارد بتلر في باريس غاليري دبي مول

أضفى سفير عطر BOSS BOTTLED جيرارد بتلر أجواء ممتعة في متجر باريس غاليري دبي مول خلال زيارته احتفالاً بعطور بوس BOSS Parfums وعطر BOSS BOTTLED INTENSE الذي تم إطلاقه مؤخراً.

وتجمع الكثير من المعجبين لرؤية جيرارد في باريس غاليري، الذي حيّا الحضور ووقع البطاقات التذكارية، وناقش قيم ومزايا رجل العصر، وحصل المحظوظون الذين اشتروا عطر BOSS BOTTLD INTENSE سعة 100 مل من باريس غاليري خلال شهر مارس على فرصة مقابلة الممثل شخصياً.

وخلال زيارته لدبي، قال جيرارد: أنا أعشق هذه المدينة، وألاحظ فيها الكثير من التغيرات في كل زيارة. إنها تقدم شيء جديد لأراه أقوم به كل مرة، وهي مفعمة بشعور عصري فائق ومتطور، ولكن عندما تتعمق فيها، ترى أن هذا المكان يتمتع بالكثير من مزايا الشخصية المنفردة والإرث العريق، وكل شخص تحدثت إليه على معرفة بهذا الإرث، أراه في الرجال، وفي الطريقة التي يقدمون فيها أنفسهم. هناك من دون شك تركيز فريد على الرجولة- وهو بالضبط ما يحاول رجل العصر أن يمثله”.

وشكل الحدث احتفالاً ناجحاً بعطر BOSS BOTTLED INTENSE الذي تم إطلاقه مؤخراً وبحملة العطر، التي تسلط الضوء على رجل العصر ومزايا القوة في شخصيته: عمقه، وشغفه الكبير، وإصراره الثابت، والدافع الذي يقوده، جميع الصفات التي تساعده لتحقيق طموحاته المهنية والشخصية.