“مشاهير” تكشف عن شخصية هيفاء وهبي 

كشف موقع “مشاهير” الستار عن شخصية النجمة هيفاء وهبي في مسلسلها الجديد “مريم”، حيث تجسد شخصيتين داخل أحداث العمل، الأولى “مريم” وهى إنسانة خرساء لا تستطيع الحديث سوى بلغة الإشارة، والأخرى “ملك” وهى سيدة أعمال كبيرة ومشهورة.

كما علمت “مشاهير” أن هيفاء تصور حاليا أحداث العمل بمدينة الإنتاج الإعلامي، حيث فوجئ العاملون بالمسلسل بأداء هيفاء وهبي في الشخصيتين اللتين تجسدهما داخل العمل في تطور كبير في أدائها ومع تمثيلها لكل مشهد، يعقبه تصفيق حاد من جميع العاملين. 

ويشار أن هيفاء استعانت قبل بدء التصوير بمدرب عالمي يقوم بتدريبها وتدريس فنون التمثيل لها، حتى أنها صورت مشهدا مهما أمام النجم خالد النبوي في مباراة تمثيلية لدرجة أن المخرج محمد على قرر عدم إعادة المشهد لأن تصويره كان طبيعيا ومحملا بكل الأحاسيس والمشاعر. 

ومسلسل “مريم” من تأليف الكاتب أيمن سلامة وإخراج محمد على وإنتاج عاطف كامل ويقوم ببطولته النجم خالد النبوي والفنانون حسن حسنى وريهام عبد الغفور وميمي جمال وتامر ضيائى ورمزي لينر ويتم تصوير المسلسل حاليا بمدينة الإنتاج الإعلامي.

ومن جهة أخرى، يستضيف برنامج “يحدث في مصر”،اليوم، الذي يُقدمه الإعلامي شريف عامر على “MBC مصر2″، النجمة هيفاء وهبي، في حوار شامل وجرئ، حيث ستتحدث عن أعمالها الفنية الجديدة واستعدادها لمسلسلها الرمضاني المُقبل، وهل ستواصل عملها في مجال التمثيل بجانب الغناء.

يمكنك أيضا قراءة More from author