مشاهير تقدم منتجات جديدة لجمال شعرك

هناك العديد من الأشياء المفيدة والمنتجات التي يمكنك استخدامها للعناية بشعرك والحفاظ على رائحته عطرة وجذابة, فاليوم نقدم لكِ بعض المنتجات والزيوت والكريمات التي تجعل شعرك متألقا طوال اليوم.

رذاذ Burberry Brit Rhythm Hair Mist والذي يمتعك بعطر سحري رائع فهو عبارة عن مسحوق من إكسير الأزهار وأوراق التوت الأسود وزهر البرتقال والذي يجعل شعرك ذو رائحة جذابة.

Marchesa Parfum D’Extase Hair Mist الذي يتميز بنكهته الخشبية الطازجة ويجمع بين أوراق البنفسج وزهر الياسمين الليلي ليجعل شعرك غني بلون داكن ورائحة مميزة.

Fekkai L’Air de St. Barths Hair Fragrance Mist والذي يجعلك تشعرين بسحر شاطئ سانت برسيز ويجعلك تتميزين بالغرور وهو عبارة عن مزيج من الحمضيات لإعطاء شعرك رائحة عطرة ويزيده لمعان.

Morrocanoil Treatment وهو زيت لعلاج الشعر يتميز بدفئه ورائحته العميقة والذي يجعلك تشعرين أنك على شاطئ البحر المتوسط , وهو مزيج رائع يجعل شعرك سلس وناعم ومتألق.

عطر Byredo Gypsy Hair Perfume للشعر ويحتوي على مجموعة نكهات رائعة مثل الودسي والبرغموت والليمون والتوت والبخور والصنوبر والفانيليا وخشب الصندل ويعطي مزيد من الكثافة لشعرك.