مشاهير تستعرض مكياج دولتشي آند غابانا الجديد

الأحمر كما تراه دولتشي آند غابانا، ليس لون واحد فحسب، وإنما مجموعة متكاملة من الألوان: دافئة، وباردة، وداكنة، ومشرقة. تتناغم مع جميع أنواع وتصاميم الأزياء.

الألوان الرئيسية لرؤية دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا المبدعة تنبض بالحياة في أحمر شفاه جديد: أحمر الشفاه دولتشي، أحمر الشفاه غير اللامع الأول على الإطلاق من مكياج دولتشي آند غابانا.

يقول دولتشي وغابانا: “أحمر الشفاه دولتشي يحتفل بالأناقة الراقية مع لمسة عصرية. وهو يمزج ما بين التقاليد والمفارقة الرقيقة. إنه أحمر شفاه محافظ، ولكنه في نفس الوقت يتمتع بلمسة جريئة وقوية. وهو تمثل شعار الأنوثة الخالصة”.

دولتشي مات هو أول أحمر شفاه غير لامع من مكياج دولتشي آند غابانا، وهو يغلّف شفاه المرأة بلمسته غير اللامعة المثالية، وبطريقة مكثّفة ونابضة بالحياة وغنية بلون أحمر كامل. كما وأنه يشبع الشفاه ويمنحها نفحات من مزيج عصري نابض بالإحساس يجمع اللون بالرصانة، ويقدم تغطية كاملة، ويحافظ في نفس الوقت على ترطيب الشفاه، ويرسم اللون المكثف شفاه غير لامعة ومحددة بشكل مثالي، وبلمسة واحدة.

تستوحي لوحة ألوان المنتج الجديد من ألوان أزياء دولتشي آند غابانا، وهي تعكس عمق اللون الأحمر في كل واحد منها، وكما تتعدد تدرجات اللون الأحمر في مجموعات الأزياء، هناك درجة أحمر مثالية لكل مزاج. وابتداءً بلون دولتشي فاير (Dolce Fire) الجريء، ومروراً بلون البورغاندي الداكن في دولتشي إنفيرنو (Dolce Inferno)، تكشف ألوان دولتشي هارت (Dolce Heart)، ودولتشي لوفر ( Dolce Lover)، ودولتشي دايزاير ( Dolce Desire)، ودولتشي ستار ( Dolce Star)، ودولتشي جيليس ( Dolce Jealous)، عن نمط وعاطفة يتم استعراضها على الشفتين. إن درجة اللون الأحمر التي تختارينها تعكس مستوى إثارتك وجرأتك.

مكياج دولتشي آند غابانا تقدم لونين جديدين لتحديد الأظافر يكمّلان عالم أحمر الشفاه دولتشي هما: لوفر (Lover) وديزاير (Desire)، إضافة إلى تحديد الشفاه ذو الألوان الأربعة الكلاسيكية، كمنتجات مكمّلة للمجموعة الغنية التي يقدمها أحمر الشفاه.

أحمر الشفاه دولتشي غير اللامع (Dolce Matte) يقدم علبة لافتة للأنظار، فألوانه الحمراء الكثيفة تأتي ضمن علبة سوداء مصقولة مع لمسات من الألمنيوم الذهبي، يبرز عليه اسم دولتشي (Dolce) بخط مائل. وتستوحي هذه العلبة الصارمة والأنيقة إلهامها من الفن المعتّق، ولكن مظهرها الرشيق يعكس اللمسة العصرية فيها. أما مزيج اللونين الأسود والذهبي، فيبرز على التغليف الخارجي للبطاقة اللامعة، مع كتابة اسم دولتشي (Dolce) بخط مائل ورشيق. كما ويبرز شعار دولتشي آند غابانا على طول العلبة.

يمكنك أيضا قراءة More from author