مشاهير بإطلالة من ” PRADA” في حفل ” Met Gala” لعام 2015

حضر عدد من المشاهير حفل ” Met Gala” لهذا العام والذي أقيم في متحف المتروبوليتان للفنون في يوم الإثنين 4 مايو، بإطلالة رائعة من برادا، هؤلاء المشاهير هم:

كيري واشنطن: وارتدت فستان وردي مفتوح الصدر ومصنوع من الحرير، تنورة الفستان مزخرفة يدويا بالشرائط الحريرية وقطع الكريستال، كيري واشنطن زينت إطلالتها بحذاء أخضر أنيق، وحقيبة خضراء جميلة مصنوعة من الحرير، كل هذا من برادا.

نامدي أسوموا (Nnamdi Asomugha) زوج كيري واشنطن ارتدى بدلة زرقاء أنيقة مصنوعة من صوف الموهير، قميص أبيض أنيق، ربطة عنق أنيقة وحذاء أسود أنيق، كل هذا من برادا.

إيميلي بلنت: ارتدت فستان أزرق أنيق مصنوع من قماش الأورجانزا ومزخرف بقطع الزجاج والكريستال وكانت تحمل حقيبة أنيقة مزودة بإبزيم من الكريستال وكلاهما من برادا.

أوليفيا وايلد: ارتدت فستان أنيق من الحرير، الفستان مزخرف بقطع من الكريستال ذات اللون الرمادي والتركواز، وارتدت قفازات رمادية مصنوعة من الجلد وصندل فضي أنيق، وكانت تحمل حقيبة رمادية أنيقة مرصعة بالمجوهرات ومصنوعة من الحرير، كل هذا من برادا.

جيسون سوديكس: ارتدي جاكت بدلة أنيق ذو لون أبيض ومصنوع من صوف الموهير، وبنطلون أسود أنيق مصنوع من صوف الموهير، قميص أبيض أنيق، ربطة عنق سوداء قصيرة مصنوعة من الحرير، وحذاء أنيق مصنوع من الجلد الطبيعي، كل هذا من برادا.

كومون: ارتدي بدلة بنية أنيقة مصنوعة من صوف الموهير، قميص أبيض أنيق، ربطة عنق بنية قصيرة ومصنوعة من الحرير، وحذاء أسود أنيق مصنوع من الجلد الطبيعي، كل هذا من برادا.

دان ديهان: ارتدي بدلة زرقاء أنيقة مصنوعة من صوف الموهير، قميص أنيق ذو لون أزرق رمادي، ربطة عنق زرقاء قصيرة مصنوعة من الحرير، وحذاء أسود أنيق مصنوع من الجلد الطبيعي، كل هذا من برادا.

جاك أوكونيل: ارتدي بدلة سوداء أنيقة مصنوعة من صوف الموهير، قميص أبيض أنيق، ربطة عنق سوداء أنيقة مصنوعة من الحرير وحذاء أسود أنيق مصنوع من الجلد الطبيعي، كل هذا من برادا.

ألفونسو كوارون: ارتدى بدلة أنيقة مصنوعة من صوف الموهير، قميص أبيض أنيق، ربطة عنق سوداء قصيرة مصنوعة من الحرير، وحذاء اسود أنيق مصنوع من الجلد الطبيعي، كل هذا من برادا.

كين واتانابي: ارتدى بدلة سوداء أنيقة مصنوعة من صوف الموهير، قميص أبيض أنيق، ربطة عنق سوداء مصنوعة من الحرير وحذاء أسود أنيق، كل هذا من برادا.

يمكنك أيضا قراءة More from author