مشاهير أعلنوا عن خطبتهم عام 2016

عام 2016 شهد العديد من الأحداث المحزنة والانفصالات المفاجئة في حياة المشاهير وربما كان أبرزها وأكثر إثارة للجدل انفصال جوني ديب عن آمبر هيرد، وانفصال أنجيلينا جولي عن براد بيت، ولكن بالرغم من ذلك فإن عام 2016 قد شهد أيضا عدد لا بأس به من الأنباء المفرحة ومن ضمنها أنباء خطبة العديد من المشاهير.

تعالوا معنا لنتعرف على عدد من المشاهير الذين أعلنوا عن خطبتهم في عام 2016:

بيبا ميدلتون (Pippa Middleton) ورجل الأعمال جيمس ماثيوز (James Matthews) أعلنا عن خطبتهما في 17 يوليو 2016 وعن تخطيطها للزواج في العام المقبل ولقد تحدثت عدة تقارير عن تخطيطهما للزواج في شهر مايو في العام المقبل.

السباح الأوليمبي ريان لوكتي (Ryan Lochte) تقدم بطلب الزواج من صديقته عارضة الأزياء كايلا راي ريد (Kayla Rae Reid) في شهر أكتوبر 2016.

عارضة الأزياء ميراندا كير (Miranda Kerr) أعلنت عن خطبتها لرجل الأعمال ومؤسس موقع ” Snapchat” ايفان شبيغل (Evan Spiegel)، في يوم 20 يوليو 2016.

لاعب كرة القدم الأمريكية راسل ويلسون (Russell Wilson) تقدم بطلب الزواج من المغنية سيارا (Ciara) في يوم 11 مارس 2016 وذلك أثناء ذهابهما في عطلة إلى وجهة سياحية استوائية.

رجل الأعمال جيمس بايكر (James Packer) تقدم بطلب الزواج من ماريا كاري (Mariah Carey) في يوم 21 يناير 2016 في نيويورك.

عارضة الأزياء روزي هنتنغتون وايتلي (Rosie Huntington-Whiteley) أعلنت عن أنباء خطبتها على الممثل جيسون ستاثام (Jason Statham) عند ظهورها بخاتم خطبتها للمرة الأولى في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب في يوم 10 يناير 2016.

ميجان بون (Megan Boone) بطلة مسلسل ” The Blacklist” أعلنت عن نبأين سعيدين أثناء ظهورها في حلقة يوم 18 يناير 2016 من برنامج ” Live! With Kelly and Michael” حيث أعلنت عن خطبتها على صديقها دان إستبروك (Dan Estabrook) وعن حملها في طفلتهما.

جودي سويتين بطلة مسلسل ” Fuller House” وصديقها جاستين هوداك (Justin Hodak) أعلنا عن خطبتهما في يوم 21 يناير، وفي حالة زواجهما فسيكون هذا هو الزواج الرابع لجودي.

الممثلة آنا كامب (Anna Camp) والممثل سكايلر أستين (Skylar Astin) واللذان شاركا معا في بطولة فيلم ” Pitch Perfect”، أعلنا عن خطبتهما عبر موقع الانستغرام في يوم 3 يناير 2016.

أيقونة الموضة البريطانية جيري هول (Jerry Hall) ورجل الأعمال روبرت مردوخ (Rupert Murdoch) أعلنا رسميا عن خطبتهما في إعلان منشور في صحفية ” London’s “Times” وذلك بعد يوم واحد من ظهورهما في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب لعام 2016.

يمكنك أيضا قراءة More from author