مشاهير أحبوا بعضهم في 2014

تابعنا باهتمام علاقات المشاهير على مدار العام السابق والحالي، بعض المشاهير انتهت علاقاتهم بالإنفصال وأخرون مازالوا معا مثل جوستين وونغ وأماندا سيفريد، آيمي بولر ونيك كرول وأليسا ميلر جيك جيلنهال وانتهت علاقة البعض الآخر بالزواج مثل جيني مكارثي ودوني والبيرج.

نقدم لك عزيزي القارئ قائمة بأهم المشاهير الذين وقعوا في الحب في عام 2014:

إيان سومرهالدر ونيكي ريد:

بديا مقربين وهما معا في رحلة للتسوق في شهر يوليو هذا العام إيان. شارك مجبيه فيما بعد بصورة تجمعه ونيكي واثنين من الكلاب وكتب معلقا: “صورتي مع أجمل 3 سيدات في حياتي”.

كان إيان صديقا للممثلة نينا دوبراف وهى الصديقة المقربة لنيكي وانفصلا في مايو 2013، انفصلت نيكي عن زوجها بول ماكدونالد في مارس 2014.

صوفيا فيرغارا وجو منجانيليو:

صوفيا فيرغارا وجو منجانيليو تقابلا للمرة الأولى في مايو لأول مرة وذلك خلال حفل عشاء في البيت الأبيض وكانت صوفيا مخطوبة في ذلك الوقت لنيك لوب وقد انفصلت عنه بعد ذلك.

صوفيا فيرغارا وجو منجانيليو قاما مؤخرا برحلة معا للمكسيك وشوهدا بصحبة تشانينج تيتوم وزوجته جينا ديوان أثناء تناول العشاء.

جنيفر لورانس وكريس مارتن:

تقول الشائعات أن كريس مارتن وجنيفر لورانس تواعدا في يونيو الماضي. كان قد كريس انفصل عن زوجته جوينيث بالترو في يونيو الماضي بينما انفصلت جنيفر لورانس عن صديقها نيكولاس هولت بعد ذلك بفترة قصيرة. سافر كريس وجنيفر معا في إحدى المرات إلى لوس أنجلوس في طائرة خاصة. انفصل الثنائي في أكتوبر هذا العام.

زاك إيفرون وميشيل رودريجز:

سافر الإثنان معا برفقة بعض الأصدقاء في إيطاليا وبدأت علاقتهما هناك. وانتهت علاقتهما في إسبانيا في أغسطس بعد حدوث مشادة بينهما.

كاميرون دياز وبينجي مادون:

بدأت علاقتهما في مايو وشوهدا معا في ميامي في شهر مايو. وطبقا لمصدر مقرب يتوقع أن يتم الإعلان عن خطبتهما قريبا.

ليا مشيل وماثيو بيتز:

ليا ميشيل بطلة مسلسل “جلي” الشهير بدأت علاقتها بماثيو في إبريل الماضي وذلك بعد أن تقابلا في أحد مواقع التصوير. وذهبا معا في رحلة لإيطاليا في الصيف. شاركت ليا معجبيها بصورة تجمعها بماثيو على الإنستجرام وكتبت معلقة: من الرائع أن تحب شخصا ما ويبادلك هذه المشاعر.

كلوي كاردشيان وفرينش مونتانا:

شوهدا معا في شهر إبريل وتأكدت الأنباء عن علاقتهما بعد أن نشرت كلوي عددا من الصور التي تجمعها بفرينش على الإنستجرام.

وحضرت كلوي حفل عيد ميلاد فرينش مونتانا الثلاثين وأقامه على أحد القوارب واصبحا لايفترقان بعد ذلك. انفصل مغني الراب فرينش مونتانا عن كلوي في سبتمبر هذا العام.

أوليفيا مون وأرون رودجرز:

بعد انفصالها بأسابيع عن الممثل الأمريكي جويل كينمان بدأت أوليفيا علاقتها بلاعب فريق “جرين باي بيكرز” لكرة القدم الأمريكية أرون رودجرز حيث شوهدا معا في حفل توزيع جوائز الأكاديمية لموسيقي الريف في لاس فيجاس. مازالت علاقة الإثنين قوية حتى أن معجبين فريق “جرين باي بيكرز” أصبحوا يلقون اللوم على أوليفيا كلما أرتكب أرون الأخطاء في الملعب.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author