مسستحضرات جديدة من دولتشي آند غابانا 

في مجموعة الربيع النابضة بالكثافة المفعمة ًفي عالم الألوان، الأزياء والتجميل يجتمعان معاّ دولتشي آند غابانا للمكياج تقدم تشكيلة مليئة بمتعة الصيف مع إنهـا مجموعـة أنثويـة مغريـة ومكونـة مـن ألـوان متناقضة.

تألق ربيعي للوجه .Raspberryتبـدأ بشـرة دولتشـي آنـد غابانـا المثاليـة بأحمر الخدود باسـتخدام لون الفوشـيا المتألـق وهو يبرز الوجنتين ويمنح البشرة لمسة من الدفء مثل شمس الربيع المشرقة، والنتيجة هي إطلالة طبيعية وصحية مثل احمرار الوجنتين الناعم لفتاة شابة تحصل على الإطراء.

العيون: طبيعية أم كثيفة؟ بخيار من الألوان المتناقضة، ألوان الربيع من دولتشي آند غابانا .Eyeshadow Quadsمن ظل العيون طبيعياً، مزيج رقيق من الألوان الوردية والمجردة من اللون، ويتـم تسـليط الضـوء علـى كثافـة الإطلالـة عنـد مزجـه مـع قلـم الحـكل باللـون الأسـود

الشفاه: مظهر يلفت الأنظار أم إطلالة مجردة من اللون وخالية من العيوب؟ الشفاه والعيون: أحدهما يعتمد على الآخر، تتضمن مجموعة ألوان الربيع تركيبتين للشفاه، يعكسان الخيار نفسه للعيون.

وتأتـي إطلالـة العيـون الطبيعيـة بشـكل يتناقـض مع إطلالـة العيون المعـززة، ويمكـن الحصول على الفوشـيا الجـريء، او أحمر الشفاه كلاسيك على شفاه رقيقة وطبيعية.

يمكنك أيضا قراءة More from author