مستحضرات التجميل الضرورية في موسم الربيع

موسم الربيع هو الوقت المناسب لتحصلي فيه على إطلالة جذابة ومشرقة وتستبدلين فيه إطلالتك القديمة بإطلالة جديدة ولا نقصد بذلك ملابسك القديمة فقط بل نقصد أيضا مستحضرات التجميل القديمة التي اعتدت على استخدامها.

مستحضرات التجميل تختلف في كل موسم عن الموسم الآخر فهناك مستحضرات تجميل تتناسب مع المواسم التي تنخفض فيها درجات الحرارة وأخرى تتناسب مع المواسم التي ترتفع فيها درجات الحرارة وهذا يعني أن عليك معرفة مستحضرات التجميل التي تتناسب مع كل موسم ولذلك سنقدم لك مجموعة من أفضل مستحضرات التجميل التي تناسب موسم الربيع:

“محدد العنين اللاصق” من ديور (Stick-On Eyeliner – Dior): “محدد العنين اللاصق” ظهر بشكل كبير خلال عروض أزياء موسم الربيع والصيف لعام 2015، “محدد العنين اللاصق” من ديور وهو متوفر بألوان مختلفة تتراوح ما بين اللون الأبيض حتى تصل على ألوان الباستيل واللون الفضي، وهو يضفي المزيد من الأناقة على أي إطلالة.

ملمع الشفاه ذو الألوان القوية من ” NARS” (Bright-Hued Lipstick – NARS): كما ذكرنا في وقت سابق الألوان المشرقة الجذابة هي الموضة السائدة في موسم الربيع، هذا العام ” NARS” تقدم ملمع شفاه متوفر بدرجات اللون الأحمر، البنفسجي والوردي والبرتقالي وجميعها ألوان جميلة وقوية تناسب نوع الربيع.

كريم تسمير البشرة من ” Karora” (Gradual Self-Tanning Lotion – Karora): الكثير من السيدات يقوموا بعمل تسمير لبشرتهم (Tan) في موسم الصيف ولكن لماذا الانتظار لموسم الصيف لتحصلي على بشرة سمراء جميلة ومتألقة، يمكنك استخدام كريم تسمير البشرة من ” Karora” لتحصلي على البشرة السمراء الجميلة التي تحلمين بها قبل موسم الصيف.

كريم وقاية البشرة من أشعة الشمس من ” DNAEGF Renewa” (Tinted Sunscreen – DNAEGF Renewal): عندما يتعلق الأمر بحماية البشرة فلا داعي للانتظار لموسم الصيف لاستخدام كريم وقاية البشرة من أشعة الشمس، كريم وقاية البشرة من أشعة الشمس من ” DNAEGF Renewa” هو مستحضر رائع لحماية البشرة ويمكن استخدامه في موسم الربيع وموسم الشتاء وليس موسم الصيف فقط.

مستحضر “بودرة الخدود” من ” Urban Decay” (Shimmery Cheeks – Urban Decay): مع مستحضر “بودرة الخدود” من ” Urban Decay” يمكنك إضفاء المزيد من الحيوية لبشرتك وإضافة المزيد من اللون لبشرتك وهذا المستحضر متوفر باللون البرونزي ودرجات اللون الوردي.

كريم أساس ” BB Cream” من ” Bobbi Brown” (BB Cream – Bobbi Brown): كريم أساس ” BB Cream” هو واحد من أفضل مستحضرات التجميل لهذا الموسم فهو يعمل على إخفاء عيوب البشرة وفي الوقت نفسه يعمل على ترطيب البشرة وحمايتها من العوامل الجوية الضارة.

“جل الحواجب” من ” Marc Jacobs” (Eyebrow Gel – Marc Jacobs): عن طريق هذا المستحضر يمكنك ملئ الفراغات الموجودة في حاجبيك لتحصلي على حاجبين رائعين.

“مقشر البشرة” من ” Clairvoyant” (Body Polish – Clairvoyant Beauty): موسم الشتاء يحدث الكثير من الضرر للبشرة بسبب انخفاض درجات الحرارة الذي يسبب جفاف البشرة وموت الطبقة السطحية للبشرة، مع مقشر الجلد من” Clairvoyant” المصنوع من خلاصة الطحالب الزرقاء والخضراء (blue green algae scrub) يمكنك التخلص من الجلد الميت والحصول على بشرة رائعة.

“ماسكارا ذات ألوان متعددة” من ” NYX” (Colorful Mascara – NYX. No): هل تذكرون موضة استخدام الماسكارا ذات الألوان المتعددة والتي انتشرت بشكل كبير في التسعينيات، هذه الموضة عادت من جديد هذا الموسم فكثير من عارضات الأزياء قاموا بوضع ماسكارا ملونة في عروض أزياء الربيع والصيف لعام 2015 والماسكارا الملونة جعلت إطلالتهم أكثر إشراقا وجمالا، “الماسكارا ذات ألوان متعددة” من ” NYX” متوفرة بألوان جميلة ومتعددة ولكن أجملها الماسكارا ذات اللون الأزرق والماسكارا ذات اللون البنفسجي.

“أي شادو” بنفسجي من ” Sephora” (Purple Eyeshadow – Sephora Brand): لقد شاهدنا العديد من عارضات الأزياء هذا الموسم يضعن “أي شادو” ملون في عروض أزياء الربيع والصيف لعام 2015 ولكن اللون المفضل بالنسبة لنا-وهو اللون الأكثر انتشارا هذا الموسم-هو اللون البنفسجي، مستحضر “أي شادو” من ” Sephora” متوفر بدرجات اللون البنفسجي التي ستساعدك على الحصول على مكياج شبيه بمكياج عارضات الأزياء.

يمكنك أيضا قراءة More from author