مريم أوزيرلي تكشف عن لحظات من طفولتها مع جدتها الكبرى!

استعادت الفنانة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بـ “السلطانة هيام” في مسلسل “حريم السلطان” ذكريات طفولتها ، وعادت للخلف بنشر صورة ظهرت فيها مع شقيقتها، المغنية التركية جنان أوزيرلي، خلال جلسة عفوية جمعتهما بجدتهما، واكتفت بالتعليق: “الجدة القديرة”.

ونالت الصورة التي نشرتها مريم أوزرلي على إعجاب الفانز ، كما لفت انتباههم في تعليقاتهم عليها قوة الشبه التي جمعت بين الشقيقتين، وأكد أغلبهم أن الفنانة التركية مازالت تحتفظ بقدر كبير من ملامح طفولتها.

مريم أوزيرلي تحتفل بزفاف مراد يلدريم و إيمان الباني

ومن جهة أخرى ، احتفلت النجمة التركية مريم أوزيرلي بزفاف زميلها النجم مراد يلدريم الذي تزوج من الفنانة المغربية إيمان الباني، وذلك بنشر جملة من الصور والفيديوهات عبر صفحتها الخاصة على “إنستغرام”. 

مريم أوزيرلي ترقص على نغمات الفلكلور المغربي

حضرت مريم أوزيرلي لمشاركة العروسين فرحتهما، وظهرت وهي ترقص على نغمات الفلكلور المغربي، في حفل زفاف الثنائي الذي أقيم بمدينة اسطنبول بحضور عائلتيهما وأصدقائهما المقربين.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين ، مقاطع فيديو توثق حفل زفاف الممثل التركي مراد يلدريم وملكة جمال المغرب سنة 2005 إيمان الباني , واللافت أن الزفاف قد تم وفق الطقوس المغربية والتركية معاً ، وكتب الجمهور المتابع التهاني في التعليقات على الروابط المنشورة عبر صفحتها.

النشاط الفني لـ مريم أوزرلي

وعلى الصعيد الفني ، انضمت مريم أوزيرلي التي يُعرض لها الآن مسلسل «عطر الأمس» عبر شاشة mbc، لفريق عمل مسلسل “قطاع الطرق لن يحكموا العالم” بموسمه الثاني، بالإضافة لتجهيزها لفيلم جديد تشارك في بطولته إلى جانب النجمين اسلي أنفر، وأوزجان دينيز.

يمكنك أيضا قراءة More from author