مروان عبد اللطيف يفضل أودي ومرسيدس وشفروليه

من مواليد نوفمبر 1987 في ايتربيك، إقليم بروكسل، عاصمة بلجيكا.. هو لاعب كرة قدم بلجيكي، من أصل مغربي يلعب لنادي مانشستر يونايتد، ومنتخب بلجيكا لكرة القدم فئة الشباب كلاعب وسط، بدأ مسيرته الرياضية عام 1994 وهو ابن ثماني سنوات مع اندرلخت، وكانت رياضته المفضلة ألعاب قوى..

انتقل إلى نادي ابفرتون الإنجليزي عام 2008، وفي عام 2013 استطاع نادي مانشستر يونايتد –مع بداية الانتقالات الصيفية– استقطاب اللاعب البلجيكي بمبلغ قُدر بـ27.5 مليون جنيه استرليني ليكون لاعبًا في النادي الأحمر..

ويشتهر اللاعب الذي يبلغ طوله 1.94متر بتكريره نطحة النجم الفرنسي زين الدين زيدان، فقد قام بنطح أحد لاعبي نادي ستوك سيتي خلال مباراة جمعت بين نادييهما في بريطانيا عندما كان يلعب لصالح نادي ايفرتون، وقد أوقفه الاتحاد الإنجليزي ثلاث مباريات بسبب سلوكه العنيف، كما يتميز مروان في عدة استعمالات في خطة اللعب، فهو يلعب كمحور متقدم، وصانع ألعاب، كما يستطيع أن يلعب كمهاجم ثان، وأيضًا يتميز بالكرات الرأسية نظرًا لطول قامته..

مروان عبد اللطيف يملك 3 سيارات

يمتلك سيارة أودي A7 مزودة بمحرك من 6 أسطوانات وبقوة 306 أحصنة، وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/ س ويبدأ سعرها من 65.000 دولار أمريكي. كما التُقطت له بعض الصور وهو يقود سيارته الأمريكية الجديدة شيفروليه كمارو التي تصل سرعتها القصوى إلى 250 كم/ س بينما يبلغ ثمنها 35.000 دولار أمريكي، كما رصدت كاميرات المصورين سيارة جديدة اشتراها قبل مباريات كأس العالم 2014 وهي مرسيدس بنز AMG 263 كوبيه تبلغ قيمتها 61.000 دولار أمريكي.

يمكنك أيضا قراءة More from author