مرض إيمي سمير غانم مازال يثير الجدل ويخرجها عن صمتها لأول مرة 

مرض الفنانة إيمي سمير غانم أستحوذ على السوشيال ميديا و محرك البحث جوجل , ولاول مرة تخرج إيمي سمير غانم عن صمتها و تعلق بطريقة غير مباشرة على خبر انتشار مرضها، ، حيث قامت بنشر مجموعة من الأدعية والاستغفارات، كتعبير عن حالة الضيق التي تعيشها.

وحاول جمهور ومحبي “إيمي”، التخفيف من أزمتها، بعد سماع خبر مرضها عبر صفحتها الشخصية على موقع “إنستجرام”، متمنين الشفاء العاجل لها ولوالدها الفنان سمير غانم ، معبرين عن سعادتهم بعودتها للتواصل مع جمهورها .

تصريحات دلال عبد العزيز حول مرض إيمي سمير غانم

وانتشرت مؤخرا شائعات ، حول مرض إيمي بسبب معاناتها من بعض المشكلات في إنزيمات الكبد، و قالت الفنانة دلال عبد العزيز في برنامج ET بالعربي ان إيمي تعاني من مشاكل في المعدة و القولان العصبي و الجهاز الهضمي وهو ما أثر على حالتها النفسية، ونفت ما تردد حول مرض ابنتها بأنزمات الكبد، إلى جانب تعرض والدها لوعكة صحية احتجز في المستشفى على إثرها.

 وظهرت دلال مع زوجها سمير غانم فى برنامج “تلاتة فى واحد”، الأسبوع الماضي، وصرحت خلال البرنامج عن خزنها الشديد بسبب مرض ابنتها إيمي، بعد ذلك تكاثرت الأقاويل حول مرض إيمي، وظهر الفنان حسن الرداد زوج إيمي، ونفي هذه الأخبار ليؤكد إنها بخير.

آخر أعمال الثنائي إيمي و الرداد

يذكر ان اخر أعمال الفنانه إيمي سمير غانم , هو فيلم عشان خارجين و شاركها البطولة زوجها الفنان حسن الرداد.

يمكنك أيضا قراءة More from author