مراس تطلق “بوتيكلو شوكولا”

أطلقت مراس، الشركة القابضة التي تتخذ دبي مركزاً لها، “بوتيك لو شوكولا” وهو مفهوم جديد يجمعأشهر صنّاع الشكولاتة الفاخرة العالميينومجموعة منالماركات العالمية تحت سقف واحد.وافتتحتأولمتجر لها في سيتي ووك، الوجهةالعصريةالمتكاملةللسكنوالتسوقوالترفيهفيدبي.

يقدم”بوتيك لو شوكولا” لضيوفه تجربة فريدة لعالم يتمحور حول الشوكولاتة، ويوفر لهم ما يتمنونه، بدءاً من قطع الشوكولاتةالمتنوعة والجاهزةحسب طلبهم، إلى باقة من الابتكارات الجاهزة المشغولة باليد كما لو كانت تحفاً فنية، إلى جانب خلطات الشوكولاتة المميّزة التي تحمل نفحات شخصية.ويجمع حالياً 28ماركة عالمية من الشوكولاتةالفاخرة تتوفر حصرياًوللمرة الأولى في أسواقالشرق الأوسط، كما ستضاف60 علامة جديدة قريباً. ويتفرد “بوتيك لو شوكولا” بكونه المتجر الوحيد الذي يوفر جميع هذه الماركات العالمية في وجهة واحدة متخصصة فقط للشوكولاتة الفاخرة في المنطقة. ويغطي المتجر مساحة تناهز 13 ألف قدم مربعة مع توسعة مستقبلية 20 ألف قدم مربعة.

ويستقدم”بوتيك لو شوكولا”أشهر أنواع الشوكولاتة العالمية إلى دولة الإمارات والمنطقة، وقد وقع الاختيار على كلّ منها بناءً على جودتها وإبداعها وحرفيتها.وتبدأ تجربة الزوار من المدخل حيث تستقبلهم فقاعات برائحة الشوكولاتة تلامس الحواس. وخلال زيارتهم يحظون بفرصة الاستمتاع بالمنحوتات المصنوعة من الشوكولاتة التي تزين أرجاء المتجر والاطلاع على مختلف أنواع الشوكولاتة الغنية بزبدة الكاكاو وتذوّقها وشراء ما يطيب لهم. كما يستطيع الضيوف تحضير لوح شوكولاتة خاص بهم ويحمل شعاراً ورسالة من اختيارهم أياً كانت المناسبة.ويضم المتجر مقهى “بوتيك لو شوكولا”ومطعم “كاكاو كيتشن” الذي يحضّر ألذّ الأطباق التي ترتكز على مادة الكاكاو.

في هذا الصدد، ذكركريم فيصل، الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة في مراس: ” تماشياً مع خطة دبي 2021 التي تقتضي ببناء مجتمع سعيد وإيجابي، تلتزم مراس بتنفيذ وتوفيرتجارب ووجهات جديدة في دبي والتي من شأنها تقديم أساليب العيش الخلاقة للمقيمين فيها”.

وأضاف: “’بوتيك لو شوكولا‘هو وجهة فريدة من نوعهايجتمعفيها عشّاق الشوكولاتة ليستمتعوا بعالم غنييجمع تحت سقف واحد أهم صانعي الشوكولاتة من جميع أنحاء العالمويوفر لهم تشكيلة راقية تضم أكثر من 700 نكهة مختلفةمن أجود أنواع البونبون وألواح الشوكولاتة.”

المتجرت جربة تخاطب حواسهم الخمس، وتحملهم في رحلة إلى العالم الساحر لصناعة الشوكولاتة الفاخرة، بدءاً من حبوب الشوكولاتة وحتّى المنتج النهائي، حيث ستغمرهم أحاسيس المذاق الناعم والغني والعميق التي تبدأ من براعم الذوق وتطال الروح.

يتطلّب صنع شوكولاتة عالمية المستوى خبراء عالميين، ولا شكّ في أنّ “بوتيك لو شوكولا” يتميّز بجمعخبراءفي هذا المجالمن مختلف الدولكاليابان، وبلجيكا، والولايات المتحدة الأميركية، وسويسرا، وفرنسا. ونذكر من بينهم باتريس شابون الذي استهلّ مسيرته المهنية في قصر باكنغهام، وعلامة دولافيه التي تشتهر بالشوكولاتة الشهية المزينة بالذهب والتي تُعتبر من أغلى أنواعالشوكولاتة، فضلاً عن مصنع غيتار تشوكولات في سان فرانسيسكو الذي تأسّس عام 1868 ويصنع منتجات شوكولاتة تلقى إقبالاًعالياً، وعلامة زي تشوكولات التي أبصرت النور في اكس إن بروفانس والتي تتخصّص في صناعة تشكيلة استثنائية من الشوكولاتة الفاخرة، إضافة إلى دار برناشون الفرنسية المرموقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author