محمود ياسين: وقوفي أمام فاتن حمامة أعز وأغلى لحظات حياتي

حضر الفنان الكبير محمود ياسين حفل تكريم سيدة الشاشة العربية الراحلة فاتن حمامة بمركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية، والذي تقيمه جمعية كتاب ونقاد السينما ومهرجان الإسكندرية السينمائي.

وأشار ياسين إلى أنه تعلم من فاتن الكثير من الأشياء حتى قبل أن يراها، وعندما وقف أمامها تعلم المزيد، خاصة وأنها لم تشعره بأنه في بداية الطريق بينما هي سيدة الشاشة العربية، وذلك عندما شاركها فيلم ”الخيط الرفيع”.

وتابع ياسين قدمت مع فاتن فيلمين أخرين هما ”حبيبتي” و”أفواه وأرانب”، قائلا: ” أعز وأغلى لحظات حياتي هي اللحظات التي وقفت فيها أمام سيدة القرن”.

كما حضر الحفل أيضا أشرف عبد الغفور وسميرة عبد العزيز، ومحفوظ عبد الرحمن رئيس شرف الجمعية، والسيناريست مجدى صابر، كما أكد الناقد السينمائي الأمير أباظة أن الحفل يقام تحت رعاية وزير الثقافة جابر عصفور، ويشرف على تنظيمه محفوظ عبد الرحمن.

ومن جهة أخرى، أعرب الفنان محمود ياسين عن سعادته البالغة بالمشاركة في فيلم «فات الميعاد» والذي من المفترض أن يبدأ في تصويره خلال الفترة المقبلة، حيث قال محمود ياسين إنه تلقى فكرة من شركة لمار السعودية للإنتاج ووافق عليها فورا لأنه شعر من خلال هذا العمل أنه سيعيد بعض العادات والقيم التي نفتقدها حاليا، كما أنه سيعيد تاريخ أفلام الأبيض والأسود والتي يشتاق إليها الكثير من الجمهور حاليا .

يمكنك أيضا قراءة More from author