محمد هنيدي يسخر من أحمد حلمي ومنى زكي..؟!

بعد الغزل المتبادل بين الفنانين أحمد حلمي ومنى زكي على موقع “تويتر”، سخر الفنان المصري محمد هنيدي بطريقة طريفة منهما، حيث علق على رومانسيتهما بصورة نشرها من فيلمه “صعيدي في الجامعة الأمريكية”. 

وظهر هنيدي في الصورة التي نشرها واقفا بين الفنان طارق لطفي والفنانة أميرة فتحي في مشهد رومانسي على «بصطة» السلم.

منى زكي ترد على سخرية محمد هنيدي

ومن جانبها، ردت منى زكي على سخرية هنيدي بتعليق طريف كتبت فيه: “معلش أصل مبنشفش بعض.. وانت متجيش عند البصطه بتاعتنا ولا حتي دورنا تاني”.

منى زكي تهنأ احمد حلمي ويرد عليها

وتشير “مشاهير” أن منى قد هنأت زوجها بتكريمه بمهرجان القاهرة، بقولها: “الف مبروك يا حبيبي التكريم، دايما يارب اشوفك فرحان وفِي احسن صحة ونجاح. بحبك فوق الوصف”، فرد عليها حلمي بقوله: “نجاحي سببه وجودك في حياتي .. انتي جوهره وتاج علي رأسي

محمد هنيدي تمرجي في “أبيه فتحي”

وفي سياق أخر، علمت “الراقية” أن النجم محمد هنيدى يجسد شخصية “تمرجى” ضمن أحداث مسلسله الجديد “أبيه فتحى”، المقرر أن يخوض به السباق الرمضانى المقبل 2017، والذى يكتبه يوسف معاطى ويخرجه شادى الرملى. 

وتدور أحداث العمل فى إطار كوميدى اجتماعي حيث إن شخصية فتحى التى يقوم بها هنيدى هو الأخ الأكبر لأشقائه، والذى يعولهم ويرعاهم بعد وفاة والدهم، حيث يحمل العمل الكثير من المواقف الكوميدية، خصوصاً أن أبيه فتحى شخص محافظ وملتزم فى حياته، ولا يحب المشاكل و”الحال المايل” فتتصاعد الأحداث بطريقة كوميدية. 

كما يوجد عدد من المشاهد المثيرة للضحك الهستيرى، على سبيل المثال فهناك مشهد يتطلب أن يعطى فتحى التمرجى “حقنة” لزوجة رجل متدين منتمى لجماعة إسلامية، وأثناء إعطائه “الحقنة” يدخل الرجل، فتحدث المفارقة الكوميدية، ويقول له فتحى: “وربنا هى اللى قالتلى”، بصوت يملأه الخوف مع النظرات المضحكة.

ويعقد المخرج شادى الرملى جلسات عمل مكثقة حاليا للوقوف على التفاصيل النهائية مع هنيدى والمنتج هشام شعبان والمؤلف يوسف معاطى لاختيار أبطال المسلسل.

Tags

مواضيع ذات صلة