محمد عساف يغني للانسانية في ديو مع هذه النجمة؟!

حضر الفنان الفلسطيني محمد عساف فعاليات اليوم العالمي للإنسانية والعمل الإنساني والتي انعقدت في مقر الأمم المتحدة في نيويورك تحت عنوان ” إنسانية واحدة ” و “شاركوا الإنسانية ”، وذلك بصفته سفيرا للأونروا الإقليمي.

وتؤكد “مشاهير” أن محمد عساف تلقى دعوة من الأمين العام للأمم المتحدة بانكي مون، وقد عساف كلمة خاصة بهذه المناسبة عن دور الأنروا في دعم اللاجئين فقال: “لا يمكن للمجتمع الدولي أن يقف مكتوف الأيدي وصامتا حول ما يحدث لهؤلاء الاطفال الأبرياء، حيث إنهم هم مستقبل الإنسانية”.

وتابع عساف: “إنني اليوم هنا ليس فقط لأعرب عن تضامني مع الشعب الفلسطيني وعن مناصرتي لحقه، بل وأيضا للتحدث عن الكرامة لأطفال وشباب العالم كافة والذين يتعطشون لممارسة حقوقهم وتحقيق أحلامهم”.

كما قدم عساف مجموعة من الأغاني من ضمنها أغنية صغيرة بعنوان ” بدي ازرع شجرة ” والتي لفتت انتباه الجمهور حيث صرح عساف ان هذه الأغنية لها قيمة خاصة بحياته كونها قد حفظها على ايدي أحد معلميه في المرحلة الابتدائية.

وقام الفنان محمد عساف بتقديم أغنية “مهما صار” وهي أحد أغاني الفيلم THE IDOLE، كما شاركت الفنانة الأمريكية من أصول فلسطينية ياسمين المصري عساف في الغناء ضمن فعاليات العمل الإنساني، إضافة إلى مشاركة الممثلة العالمية نتالي دورمر .

ومن جانب اخر، لا يزال نجم الموسم الثاني من برنامج “أراب أيدول” الفلسطيني محمد عساف، يُتابع العمل على أغنيات ألبومه الثاني، والذي بدأ مطلع الشهر الجاري تسجيل أغنياته في بيروت، بصحبة عدد من الشعراء والملحنين من بينهم أحمد ماضي و زياد برجي.

و توجه عساف إلى بيروت قادما من دبي، في زيارة خاطفة، وذلك لمتابعة تسجيل باقي أغنيات الألبوم المرتقب صدوره عقب عيد الأضحى المبارك في شهر سبتمبر المقبل، ويتضمن العمل 10 أغنيات منوعة اللهجات والأنماط بين اللبناني، المصري والشعبي كما الرومانسي الذي اشتهر بأدائه.

يمكنك أيضا قراءة More from author