محمد رشاد يعلن ارتباطه بالمذيعة مي حلمي

أعلن نجم برنامج أراب ايدول محمد رشاد عن خطوبته على الإعلامية مي حلمي، بعدما سمع محمد رشاد ببعض التسريبات للخبر عن طريق قيامه بنشر صور لهما على مواقع التواصل الإجتماعي.
الفنان محمد رشاد هو مطرب مصري اشتهر بإتقانه للغناء باللون الشعبي المصري بجانب بعض الألوان الأخرى من الغناء، شارك في برنامج اراب ايدول في نسخته الثالثه ولكنه غادر البرنامج قبل الخطوة الأخيرة من نيله للقب، وقام بإصدار العديد من الاغاني الفردية ثم شارك بعام 2015 في كليب فاعل خير خلال شهر رمضان مع منيب باند وآخرون.
تخرج من كلية التجارة شعبة لغة انجليزيه وحصل على دبلومة ضابط بحري بالأكاديمية البحرية، وعلى الرغم من ان والده كان يحاول منعه من الدخول بالفن ويريده أن يتخصص في مجال دراسته إلا أن محمد أصر على الأمر وأقنع والده بالغناء.

الاعلامية مي حلمي

الفنان محمد رشاد يعلن خبر خطبته

قام الفنان محمد رشاد بإعلان ارتباطه بالمذيعة مي حلمي عن طريق نشر صور لهما على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام فتقو هي الأخرى بالرد عليه وإعلان خبر علاقتهما العاطفية لمتابعيها على حسابها الشخصي.
حيث كان الأمر أن قام محمد بنشر صورة لهما معلقًا عليها بـ :”من وسط كل اللي قابلتهم في سنين حياتي كلها مفيش غيرك خطف قلبي بكل الحب والإخلاص اللي جواكي حبينا كل الناس تشاركنا فرحتنا ودعواتكم بالخير”.
فقامت مي بالرد عليه بقولها :””كبرنا مع بعض وتعبنا عشان نبقي ولما جه الوقت قررنا إننا نشاركم فرحتنا.. الرجوله كلها…أنا وقعت في حب ريتشي من سنين وانتو نايمين”.
فأدى هذا الخبر إلى دهشة من المتابعين للمطرب محمد والمذيعة مي، خاصة وانهم لم ينشرا صور لهما معًا من قبل ذلك تدل على وجود أية علاقة أو قصة حب بينهما.
جدير بالذكر أن مي حلمي نالت شهرتها عن طريق برنامجها الإذاعي الذي يحمل اسم “حلمي مع مي حلمي” بالإضافة إلى أنها قدمت العديد من البرامج بالإذاعات المختلفة منها إذاعة شعبي وهي حاليا تقوم بتقديم برنامج على قناة on sport الرياضية.

يمكنك أيضا قراءة More from author