محمد حماقي يتوجه بالشكر الى إمارة دبي

المطرب محمد حماقي يقوم بنشر صورة له مع كعكة عيد الميلاد على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام، ويشكر محمد حماقي إمارة دبي على احتفالهم بعيد ميلاده واستضافتهم له، محمد حماقي المغني المصري الذي تمنى منذ صغره بأن يصبح لاعب لكرة القدم ولكنه اتجه بعد ان رفض عروض من نادي الزمالك لاهتمامه بالأهلى إلى الغناء وبدأ الدراسة في كلية التربية الموسيقية بالقاهرة ثم انضم بعدها لكورال الغناء وابتعد نهائيًا عن كرة القدم.
كانت أول أغنية له عام 1997 “الحلو يحب الحنيه” بمشاركة مع العديد من النجوم، وبعدها ذاع صيته بشكل كبير حيث شارك في أوبريت “القدس هاترجع لنا” وهو أوبريت عالمي وحقق من خلاله نجاحًا عالميًا.

عيد ميلاد حماقي

 

تفاصيل استضافته دبي للفنان محمد حماقي بعيد ميلاده

قام الفنان بنشر صورة له مع كعكة الاحتفال بعيد ميلاده على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام حيث شكر المطرب حماقي إمارة دبي بحسن استقبالهم له والاحتفال معه بعيد ميلاده.
وكتب معلقًا على هذه الصورة: “شكرا دبي على الحفل الرائع والليلة التي لن أنساها، والاحتفال الخاص بمناسبة عيد ميلادي”.

يذكر أنه بالشهر الماضي كان تصوير أولى حلقات برنامج المسابقات ذا فويس أحلى صوت في بيروت وهذا بعد ان اختير للانضمام في هذا الموسم.
وضمن الأعضاء مشاركًة مع محمد حماقي كانت النجمة إليسا، أحلام، وعاصي الحلاني

الاحتفال بعيد ميلاد محمد حماقي في دبي
نجوم إف إم تحتفل بعيد ميلاد محمد حماقي

أيضًا على ذات النمط احتفلت إذاعة نجوم إف إم الشهيرة بعيد ميلاد الفنان محمد يوم الأحد حيث خصصت له برنامج “ساعة لنجم” حتى تذيع الأغاني الخاصة به التي اختارها الجمهور على مدار ساعة.
وقامت المذيعة جيهان عبد الله من خلال البرنامج الخاص بها “أجمد 7 الساعة 7” بأن سلطت الضوء على حياة محمد ومشواره الفني وتلقت الكثير من رسائل جمهوره الكبير، بالإضافة إلى تخصيص فقرة في البرنامج “3×1” لإذاعة أبرز أغنيات حماقي.

ومن المقرر أن حماقي يستعد بالفترة القادمة وعلى وجه الخصوص يوم التاسع والعشرون من شهر نوفمبر أن يقيم حفلًا داخل الجامعة البريطانية ويشرف على تنظيم الحفل وبيد منصور.
فحماقي واحدُا من أهم المطربين وأكثر الذين قدموا حفلات بالجامعات خلال هذه الفترة، حيث قام بتقديم حفل في الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس مشاركًة مع هيفاء وهبي.
ويستعد كذلك لإحياء حفل في الثلاثون من نوفمبر بجامعة مصر مع الفنانة هيفاء أيضًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author