مجوهرات مرصعة بالزفير الأزرق من دار روبرتو كوين

يتربع حجر الزفير الأزرق بعض قطع من مجوهرات دار ربرتو كوين، التي دائمًا ما تذهلنا بتصميم مجوهرات خاصة بها في غاية من الرقي والجمال، تتناسب كثيرًا مع إطلالتك الساحرة بالسهرات الليلة السعيدة.

يعتبر حجر الزفير من أفضل الأحجار فهو يندرج تحت مجموعة أكثر أربعة أحجار نفسية بالعالم وهم اليافوت والألماس والزمرد ورابعهم الزفير، وقد أُشيع قديمًا قدرته الكبيرة في الحماية وإكتساب الحكمة والسعادة والأمل، هذا إلى جانب أنه يجلب السلام الداخلى وفتح منظور العقل على الأشياء الجمالية وأخيرًا التحفيز على الإبداع.

لابد أنك من محبات حجر الزفير كثيرًا، إذا كنتي كذلك فنحن نهنئك بشدة على ذوقك العالي في انتقائك لترصيع المجوهرات الخاصة بك بهذا الحجر، لذلك نقدم لكي اليوم مجوهرات  مزينة بالزفير الأزرق لإطلالتك الفريدة من نوعها والمتميزة كثيرًا.

تحلي بمجموعة مجوهرات مرصعة بحجر الزفير الأزرق

طلت علينا دار روبرتو كوين بأفضل إطلالات من خواتم مرصعة بحجر الزفير الأزرق مع بعض الأحجار الكريمة التي أضفت عليه رونقًا خلابًا وجعلته ينفرد عن غيره بشكل مثالي يخطف القلوب.

حيث كانوا قديمًا يعتقدون أن السماء تعكس لون الزفير الأزرق الرائع وهذا بسبب صفاء لونه وجماله، فكان الملوك والحكام يعشقون هذا الحجر اعتقادًا منهم أنه يمدهم بالسلطة والقوة.
فهذا الحجر يعكس شخصية مرتديه بأناقة شديدة وهو في الغالب يعبر عن البراءة، الإخلاص، السلام، والصدق.

إذا اردت اقتناء خاتم الزواج فيعد الخاتم المرصع بحجر الزفير الأزرق من أكثر الخواتم التي تليق كثيرًا مع هذه المناسبات.
لابد من القول أن الأمير تشارلز قدم خاتم خطبتة من حجر الزفير الأزرق الملكي للأميرة ديانا عندما أراد الزواج منها وتعبيرًا عن حبه الشديد لها.

دار روبرتو كوين الإيطالية 

امتلك رجل الأعمال روبرتو كوين الموهبة الطبيعية العبقرية في تصميم قطع المجوهرات الخالدة فجميع تصميماته نابعة من الروح الفنية والإبداعية.
هذه الدار الإيطالية دائمًا ما تذهلنا وتبهجنا بالقطع الفريدة التي تقدمها والتي تتناسب كثيرًا مع الإطلالات المختلفة للمرأة المحبة للجمال.

من الواضح أن مجوهرات هذه الدار تتطور بشكل ملحوظ وكبير حتى تعكس الاتجاهات الرئيسية بعالم الموضة على مر كثير من السنين، فتنتجعلامة روبرتو كوين أكثر من 600 تصميم بشكل جيد وإبداع مختلف كل عام.

جدير بالذكر أن السيد روبرتو كوين كان يحتفل في العام الماضي بذكرى إطلاق دار المجوهرات الـ 20 حيث قال في هذا الاحتفال : “نحن فخورون بنجاحاتنا العديدة و العالمية  على مدار العقدين الماضيين، فقد عملنا خلالهما على إحداث ثورة في عالم الأزياء والمجوهرات في جميع أنحاء العالم”.
ثم أكمل كلامه قائلًا : “إنّ الاحتفال بهذه الذكرى والإنجاز المميز في مدينة دبي، التي تعد مركز الرفاهية والفخامة في العالم، فهذا يعكس حقاً رؤيتنا وتوجهاتنا لتقديم قطع حصرية وفاخرة  تتخطى حدود التصميم التقليدي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author