مجموعةSkin Therapy Perfect لبشرة مثالية

في صخب حياتنا الحضرية السريعة، نصل إلى وقت يلقي التعب فيه بظلاله علينا، ينطبق هذا الأمر على البشرة، فهي تتعرض كما باقي الجسم إلى الإرهاق، وتصل إلى مرحلة لا تتمكن فيها من أن تتعافى وتتجدد، كما تستنفذ قدراتها على التأقلم.

وتشمل النتائج الظاهرة لإرهاق البشرة هذا الاحمرار والشوائب ومسام أكثر وضوحا وقوام بشرة غير متجانس وأقل نعومة، على البشرة إذاً أن تتنفس وتتجدد، فهي تستنجد استعادة راحتها، لذا، ابتكرت مختبرات Lancaster مجموعة Skin Therapy Perfect لتستعيدي بشرة مثالية ومشعة بشكل صحي، فهي عبارة عن مجموعة مستحضرات تعتني بالبشرة عبر ترميمها والمحافظة على ملمسها الناعم، مانحةً إيّاها متنفساً لتنعم بإطلالة مثالية، إنّها فعلاً ما يعطي بشرتك الراحة التي تحتاج إليها.

تعتمد مختبرات Lancaster على وضع البشرة في حالة تجدد كاملة بفضل المركّب الموازن Equalizing Complex كاستراتيجية لمحاربة اختلالات الخلايا على جميع الأصعدة، علماً أن هذه الاختلالات تؤدي إلى ظهور الشوائب وبشرة غير متجانسة، يتضمن النظام المضاد للإرهاق مرطباً سائلاً صباحياً مع حماية من أشعّة الشمس مدعّماً بتكنولوجيا الأشعة تحت الحمراء، إضافة إلى كريمين متوفرين بدرجتين (عادي وغني)، ومستحضر للمنطقة المحيطة بالعينين، وهي منطقة معرضة للتعب، ومركّز لتحسين قوام البشرة وهو إضافة حقيقية لبشرة مثالية. وتوفّر هذه المجموعة ترطيبا فعالا للبشرة. ومن أجل تحسين فوري للمعنويات، تقدم هذه الجموعة المركبة بشرة جميلة على الفور.

يمكنك أيضا قراءة More from author